صالون إحسان عبد القدوس تعلن عن الفائزين فى فروعها لــعام 2014

الجمعة، 02 يناير 2015 01:10 م
صالون إحسان عبد القدوس تعلن عن الفائزين فى فروعها لــعام 2014 إحسان عبد القدوس
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن صالون إحسان عبد القدوس الثقافى نتائج مسابقة إحسان عبد القدوس، فى مجالات الرواية والقصة القصيرة والمقال النقدى عن عام 2014.

وجاءت النتائج كالتالى: "الرواية" حيث فاز بالمركز الأول على سيد محمد السيد عن رواية "باب موارب" القاهرة، وحصل على المركز الثانى سامح محمود الجباس عن رواية "لون الصمت" بورسعيد.

أما عن القصة القصيرة حصل على الأول (مناصفة) أحمد حلمى إبراهيم الملوانى، عن قصة "جريمة كاملة" الإسكندرية، ومحمد سعيد حسن أمين عن قصة "صلاة" الشرقية، والمركز (مناصفة) غادة محمد محمد عبد الحميد "وحياة قلبى وأتراحه" القاهرة، حسام الدين فاروق عبد الهادى"3 ناقص 1" القاهرة، والثالث (مناصفة) شعبان محمد عبد الكريم عن قصة "حياة" الأقصر، وعمرو محمد مجدى بيومى قصة "هنا الرئيس" دمنهور.

وفى "المقال النقدى" فاز بالمركز الأول (مشترك) الدكتور أحمد يحيى على محمد والدكتور أحمد عبد العظيم محمد على القاهرة، عن مقال "سؤال الواقع وبلاغة الفن – قراءة فى سرد نجيب محفوظ"، والثانى الدكتور أحمد شحاتة محمد علوانى (بنها) عن مقال "توظيف الطير والحيوان فى الرواية المعاصرة"، وعلى الثالث خالد محمد يسرى خالد البوهى (الإسكندرية) عن مقال "رؤية نقدية لرواية.. "منافى الرب".

صالون إحسان عبد القدوس الثقافى يعلن مسابقته السنوية


الخميس المقبل.. "رؤية لمستقبل مصر" ندوة بـ"الأعلى للثقافة"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة