بالصور.. أطرف لحظات احتفال السكارى بالعام الجديد فى شوارع لندن

الجمعة، 02 يناير 2015 03:37 ص
بالصور.. أطرف لحظات احتفال السكارى بالعام الجديد فى شوارع لندن أطرف لحظات احتفال السكارى بالعام الجديد
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل سكان العالم ببداية العام الجديد كلا على طريقته، ووفقا للعادات والتقاليد استقبل كل مجتمع سكانه عام 2015، ورصد موقع metro البريطانى أطرف اللحظات التى شهدتها شوارع لندن فى رأس السنة خاصة من قبل الغائبين عن الوعى بفعل الخمور وتصرفاتهم غير المتوقعة والمفاجأة فى الشوارع، وأظهرت الصور جانبًا آخر من أعياد الميلاد أكثر كوميدية، وهو معتاد فى مثل هذا اليوم من كل عام.

وأوضحت الصورة الأولى فتاة "سكرانة" أصرت على أن تنام وسط الطريق بفستان السهرة الأحمر المثير وتجرها صديقتها بعد أن شربت كمية كبيرة من الخمور وهو ما جعل العديد من الأشخاص يتوقفون من أجل مشاهدة هذا المشهد المحرج.

	فتاة تنام وسط الطريق من السكر
فتاة تنام وسط الطريق من السكر


أغلب الحالات التى رصدها الموقع كانت للفتيات اللواتى جلس أغلبهن على الأرض وفى الطرقات وسط كميات مهولة من زجاجات الخمور المختلفة، وأخريات تسببن فى إصابة أنفسهن بشكل غير مقصود نتيجة لغيابهن عن الوعى.

	فتاة لا تستطيع أن تسير على أقدامها
فتاة لا تستطيع أن تسير على أقدامها

	فتاة تجلس على جانب الطريق
فتاة تجلس على جانب الطريق


من جهتها، قالت الشرطة البريطانية إنها ألقت القبض على 90 حالة يوم رأس السنة بسبب السلوك غير الجيد الناتج عن السُكْر، كما أن سيارات الإسعاف كانت تجوب الشوارع لمساعدة السكارى وتوصيلهم إلى منازلهم.

	جانب من احتفالات رأس السنة فى لندن
جانب من احتفالات رأس السنة فى لندن




موضوعات متعلقة

بالفيديو والصور.. مصر تحتفل بالعام الجديد.. "مروى" تلهب حماس المحتفلين بوصلة رقص بلدى.. وصافيناز ترتدى بالطو بابا نويل.. وبوسى وسامو زين يتألقان فى حفلاتهما.. وكنيسة قصر الدوبارة تنهى 2014 بصور سيلفى


بالفيديو والصور.. العالم يستقبل 2015 باحتفالات صاخبة.. "دبى" تبهر العالم بعروض رأس السنة.. والألعاب النارية تضىء سماء الشانزيليزيه بباريس.. واحتفالات شنغهاى الصينية تودى بحياة 35 شخصًا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة