إئتلاف "تحيا مصر" يختار "الحصان الأبيض" شعارا انتخابيا

الجمعة، 02 يناير 2015 03:45 م
إئتلاف "تحيا مصر" يختار "الحصان الأبيض" شعارا انتخابيا إئتلاف "تحيا مصر"
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى تحالف "تحيا مصر" الانتخابى، اليوم، من وضع "اللوجو" الخاص بالحملة الدعائية للتحالف خلال انتخابات مجلس النواب المقبلة، استعدادا لبدء الحملة الدعائية لمرشحى التحالف خلال الانتخابات المقبلة.

من جانبه قال المستشار قدرى الشاذلى رئيس حزب النصر الديمقراطى وعضو المجلس الرئاسى للتحالف _فى بيان صحفى_ أنه تم الاستقرار على ان يكون "الحصان الابيض" هو الشعار الانتخابى للتحالف خلال الانتخابات، والذى يشير الى السرعة التى تحتاجها البلاد فى العمل والانتاج للنهوض بالبلاد خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عضو المجلس الرئاسى للتحالف فى تصريحات صحفية إن التحالف لن يبدأ فى الدعاية الانتخابية إلا مع بداية فترة الدعاية التى ستحددها اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات.

كان السفير محمد العرابى، وزير خارجية مصر الأسبق، ورئيس ائتلاف تحيا مصر الشعبى، ذكر إن الائتلاف يدرس تشكيل قائمة وطنية تضم كل القوى السياسية لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة عن طريقها، مشدداً: "لم أحسم أمرى من خوض الانتخابات حتى الآن، ولا أعتقد أننى سأنضم إلى القائمة التى يعدها الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق".

وأضاف "العرابى" فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، أن ائتلافه يضم عددا من الشخصيات، منها زين السادات، ونقيب الأشراف، واللواء نجيب عبد السلام قائد الحرس الجمهورى فى عهدى مبارك ومرسى، ومجموعة أخرى من الأحزاب، متابعاً: "ليس بالضرورة أن تكون الأسماء المنضمة لنا مشهورة على قدر كونها تتمتع بدرجة كبيرة من الوطنية".


موضوعات متعلقة:

محمد العرابى:ائتلاف تحيا مصر الشعبى سيشكل قائمة وطنية لخوض الانتخابات (تحديث)

رسميا.. اندماج تحالفى "ائتلاف تحيا مصر" و"وحدة الصف المصرى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة