بالفيديو.."أبو هشيمة"من أبو ظبى:الرئيس وعد بحل المشكلات أمام تدفق الاستثمارات

الأحد، 18 يناير 2015 01:02 م
بالفيديو.."أبو هشيمة"من أبو ظبى:الرئيس وعد بحل المشكلات أمام تدفق الاستثمارات أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصرى مع محرر "اليوم السابع"
رسالة أبو ظبى - محمد الجالى- نور ذو الفقار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محمد الجالى ونور ذو الفقار - 2015-01 - اليوم السابع

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، لقاء اليوم فى أبو ظبى، مع عدد من رجال الأعمال المصريين المقيمين فى مصر والإمارات، فى لقاء استمر نحو 40 دقيقة، استمع خلاله إلى كافة المشاكل التى تواجه رجال الأعمال المصريين، ووعد بحل مشاكلهم.

وقال أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال المصرى الذى حضر اللقاء، فى تصريحات صحفية بمقر إقامة الرئيس السيسى فى أبو ظبى، إن الرئيس أكد خلال اللقاء، على أن الحكومة المصرية تعمل على قدم وساق من أجل إصدار التشريعات التى تيسر الاستثمار فى مصر، موضحا أن الرئيس قال: "مستحيل آخد حاجة غصب عن أى حد".

وأضاف "أبو هشيمة"، أن الرئيس شدد على أن من أهم نتائج الاستثمار "أنه يدخل لنا عملة صعبة لمصر".

وحول رؤيته للقاء الرئيس، ذكر أبو هشيمة أنه كان إيجابيا جدا، وأكد أبو هشيمة أن الاستثمار الخارجى مهم جدا، حيث يقلل من الاستيراد ويؤدى إلى زيادة التصدير.

وأشار أبو هشيمة إلى أن الرئيس السيسى وعد بحل جميع المشاكل عن طريق الحكومة، وأن الرئيس لرجال الأعمال المصريين أن "مصر مش هترجع للوراء أبدا.. ومفيش أى إجراءات استثنائية، أنا عايز الدولة تمشى بالقانون".

واستطرد أبو هشيمة، أن سلطان الجابر وزير الدولة الإماراتى حضر اللقاء، حيث تم التطرق إلى المليون وحدة سكنية، وشدد الرئيس على أن كل تكلفة هذا المشروع استثمارات خارجية، ولن تدفع مصر فيه مليما واحدا، وأنه سيتم وضع حجر أساس المشروع بعد انتهاء 30%من المشروع.




موضوعات متعلقة:

جلسة مباحثات بين السيسى ورئيس دولة الإمارات اليوم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة