بالصور.. محافظ بنى سويف يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية فى الفصل الدراسى الأول

الأحد، 18 يناير 2015 12:38 م
بالصور.. محافظ بنى سويف يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية فى الفصل الدراسى الأول المحافظ يتفقد إحدى لجان الطالبات
بنى سويف ـ هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف اليوم الأحد، لجان امتحانات نصف العام للشهادة الإعدادية فى ثانى أيامها فى مادة العلوم، حيث زار مدرسة الشروق بإدارة بنى سويف التعليمية، خلال جولة رافقه فيها شعبان عكاشة وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة بنى سويف ومديرعام إدارة بنى سويف التعليمية معتز حسن.

اطمأن المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف على استقرار اللجان وسير الامتحانات بدون شكاوى فى ثانى أيامها بمادة العلوم، حيث جاء الاختبار فى مستوى الطالب المتوسط، ولم تخرج الأسئلة عن الكتب المقررة والمنهج، وتابع انتظام كافة الملاحظين والمراقبين مع وجود الرعاية الطبية الكاملة وأدوات الإسعاف السريع بكل لجنة لمواجهة أى طارئ، مع مراجعة أدوات ووسائل الحريق والدفاع المدنى.

كما أكد المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف خلال الجولة، على وكيل الوزارة ومسئولى الإدارات التعليمية، ضرورة تجهيز كافة اللجان وإجراءات تأمينها، ومراجعة النظافة العامة داخل المدارس وخارجها، وعدم السماح بوجود أى إشغالات أو باعة جائلين فى المحيط الخارجى للجان، بالتنسيق مع رؤساء المدن والمناطق ومشروع النظافة، وتوفير سبل الراحة والتهوية الجيدة للطلاب؛ لتمكينهم من تأدية امتحاناتهم فى مناخ ملائم. والتأكد من أرقام الجلوس مع حظر استخدام المحمول داخل المدارس.

من جهته، قال شعبان عكاشة وكيل وزارة التربية والتعليم "لليوم السابع" بأن عدد الطلبة ببنى سويف الذين يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بلغ 39985 طالب وطالبة، موزعين على نحو 252 لجنة على مستوى المحافظة،. مشيرا إلى أعمال الامتحانات سوف تسير بالتوازى مع أعمال التصحيح بهدف إعلان النتائج مبكراً.

المحافظ يتحدث إلى أحد الطلاب - 2015-01 - اليوم السابع
المحافظ يتحدث إلى أحد الطلاب
المحافظ يداعب طالبا آخر - 2015-01 - اليوم السابع
المحافظ يداعب طالبا آخر
ويتفقد ورقة إجابة أحد الطلاب - 2015-01 - اليوم السابع
ويتفقد ورقة إجابة أحد الطلاب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة