القبض على مزارع بحوزته بندقية مسروقة أثناء فض اعتصام رابعة فى بنى سويف

الأحد، 18 يناير 2015 12:06 م
القبض على مزارع بحوزته بندقية مسروقة أثناء فض اعتصام رابعة فى بنى سويف البندقية المضبوطة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت شرطة النقل والمواصلات من ضبط مزارع بحوزته بندقية آلية مسروقة من أحد مجندى الأمن المركزى خلال تأمينه لقسم شرطة بنى سويف أثناء أحداث العنف والتخريب عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة وحرر محضر بالواقعة.

كانت الخدمة الأمنية المعينة بورش سكك حديد بنى سويف تمكنت من ضبط المدعو"أحمد.أ.ا" 40 سنة مزارع مقيم بدائرة مركز شرطة مغاغة – المنيا أثناء قدومه من الناحية الغربية للورش وبحيازته جوال بلاستيك بداخله سلاح نارى (عبارة عن بندقية خرطوش عيار 12 مللى تحمل رقم 261691).

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بأنه عثر على البندقية بترعة الإبراهيمية المجاورة لسور المحطة أثناء قيامه بالصيد وبالكشف عن المتهم لم يستدل له على معلومات جنائية مسجلة.

وبالاستعلام عن الرقم المدون على البندقية بقطاع مصلحة الأمن العام (فرع بنى سويف) تبين أنها مسروقة من أحد مجندى الأمن المركزى حال تأمينه لقسم شرطة بنى سويف أثناء أحداث العنف والتخريب عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة والمحرر بشأنها المحضر رقم 4570/2013 وتحرر المحضر رقم 10/37 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد بنى سويف وجارى إرساله بالمتهم والحرز لقسم شرطة بنى سويف لقيده وعرضه على النيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة