أحمد قذاف الدم: "الدوحة" قطرة فى بحر وتحالفت مع "الأطلسى" لضرب ليبيا

الأحد، 18 يناير 2015 05:27 ص
أحمد قذاف الدم: "الدوحة" قطرة فى بحر وتحالفت مع "الأطلسى" لضرب ليبيا أحمد قذاف الدم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد قذاف الدم، منسق العلاقات المصرية الليبية السابق، "إن دولة قطر ما هى سوى قطرة فى بحر من حيث المعادلة السياسية، وكان لها دور ثانوى فى تعاونها مع حلف الأطلسى، الذى قذف ليبيا ليخلف صفحة مؤلمة فى تاريخ الليبيين لن تنسى".

وأضاف أحمد قذاف الدم، منسق العلاقات المصرية الليبية السابق، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساءً على قناة دريم2،:" أنا مندهش مما فعلت ومازلت اعتبره كابوسا.. كانت توجد علاقات وطيدة بين ليبيا وقطر ولا توجد أية خلافات، وما يحدث الآن من قبلها يجب أن يجيبوا عليه.. وبهذا ستظل تابعا ولن تكون دولة عظمى مطلقا"، مشيدا بالدور الذى لعبته المملكة العربية السعودية، وبعض دول الخليج التى لم تشارك الأطلسى فى الحرب على ليبيا.

وأضاف منسق العلاقات المصرية الليبية السابق، أن الديمقراطية المزعومة فى الغرب وتحديدا أوروبا "وهمية"، كونها تتبع أجندات وتنفذ تعليمات القائمين على تمويل الحملات الرئاسية.


وبشأن الدعاة أمثال الشيخ العريفى، الذين هاجموا الزعيم الراحل معمر القذافى، قال أحمد قذاف الدم، إن النفاق ليست صفة المسلم وهؤلاء العلماء كانوا يمتدحون "القذافى" فى حياته وتوجد مقاطع فيديو لهم تؤكد ذلك، وهذا يدل على أنهم غير مؤتمنين على الإسلام الآن وعلى بلادهم أن تحاكمهم بسبب كذبهم.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة