6 خطوات للفوز بوظيفة أحلامك.. سيرة ذاتية مفصلة بدون أخطاء والاستعداد للأسئلة المتوقعة والمفاجئة.. تعرف على تاريخ المؤسسة التى تتقدم للعمل بها.. اطلب المساعدة من أصدقائك الإلكترونيين

الأحد، 18 يناير 2015 10:09 م
6 خطوات للفوز بوظيفة أحلامك.. سيرة ذاتية مفصلة بدون أخطاء والاستعداد للأسئلة المتوقعة والمفاجئة.. تعرف على تاريخ المؤسسة التى تتقدم للعمل بها.. اطلب المساعدة من أصدقائك الإلكترونيين خطوات الحصول على وظيفة أحلامك
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تمتلك الخبرات والمهارات اللازمة للوظيفة التى تحلم بها، لكن لا تستطيع أن تفوز بها لافتقادك للمهارات اللازمة للقيام بذلك، ويقدم لك موقع wikihow، مجموعة من النصائح التى تساعدك على الفوز بوظيفة أحلامك..

الـ cv  أول طريق الحصول على الوظيفة- 2015-01 - اليوم السابع
الـ cv أول طريق الحصول على الوظيفة

احرص على أن تكون السيرة الذاتية

الخاصة بك خالية من الأخطاء النحوية والإملائية، وتوضح فيها المعلومات الشخصية المتعلقة بك وبدراستك وخبراتك السابقة والمهام التى يمكنك القيام بها، فأى خطأ حتى لو مطبعى سيؤثر سلبا على موقفك عند إجراء مقابلة شخصية.

 اترك انطباعا جيدا عن نفسك- 2015-01 - اليوم السابع
اترك انطباعا جيدا عن نفسك

استعد جيدًا للمقابلة الشخصية الخاصة بالوظيفة المتقدم لها، من خلال تجهيز إجاباتك على الأسئلة المتوقعة المتعلقة بخلفيتك فى العمل وإنجازاتك وأسباب رغبتك فى الالتحاق بهذه الوظيفة على أن تقوم بعرضها بإيجاز فى نحو دقيقتين على الأكثر حتى تترك انطباعا جيدا عن نفسك، وتعزز فرص حصولك على الوظيفة.

جهز نفسك للتعامل مع أى أسئلة غير متوقعة، ولا تظهر ارتباكك أو تفاجئك من أى سؤال غير متوقع، وحاول أن تبحث سريعا عن إجابة ذكية أو تلقى دعابة طريفة تتيح لك الوقت الكافى للتفكير فى رد ذكى.

 ابحث عن تاريخ المؤسسة- 2015-01 - اليوم السابع
ابحث عن تاريخ المؤسسة

تعرف على تاريخ المؤسسة المتقدم لها وإنجازاتها حتى تترك انطباعا جيدا عن نفسك وتثير إعجاب من يجرى معك المقابلة.

اعط انطباعا جيدا عن نفسك خلال المقابلة من خلال استعراض خبراتك ومهاراتك وتطلعاتك للتطور، وتقديم الإنجازات للمؤسسة لكن افعل ذلك بمهارة وتصيد الفرص لتقوم بذلك دون أن تبدو متباهيا بنفسك أو زائد الثقة.

استخدم شبكة الإنترنت

ولا تخجل من طلب المساعدة من أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى فى إتاحة فرص لك تتناسب مع مؤهلاتك وخبراتك.


موضوعات متعلقة..

2 طريقة مميزة لتقديم نفسك فى "الإنترفيو".. أبرز قدراتك التى يحتاجها العمل باختصار.. وضح لهم لماذا يحتاجونك فى هذا المنصب.. وركز على إظهار ابتكاراتك المستمرة

5 نصائح مهمة عند إجراء "إنترفيو" لوظيفة جديدة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة