مدير أمن دمياط الجديد: جاهزون للتصدى لأى عمليات إرهابية فى ذكرى الثورة

السبت، 17 يناير 2015 06:19 م
مدير أمن دمياط الجديد: جاهزون للتصدى لأى عمليات إرهابية فى ذكرى الثورة اللواء حسن البرديسى مدير أمن دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء حسن البرديسى مدير أمن دمياط الجديد، إننا ندرس بعناية كل الملفات الأمنية بدمياط، حتى يتم التعامل معها بأساليب علمية، جاء ذلك خلال لقائه بمراسلى الصحف اليومية والقنوات الفضائية، مضيفًا: جاهزون ليوم 25 يناير، والتصدى بكل قوة للعمليات الإرهابية التى قد تنجم من الجماعة الإرهابية، ولا يوجد ما يقلق المواطن، وأن رجال الأمن على يقظة تامة فى كل الأوقات، والدليل على ذلك أننا حققنا إنجازات متتالية خلال الفترة الماضية فى التعامل مع الجماعات الإرهابية.

وأضاف اللواء حسن البرديسى أن إعادة تخطيط محاور المحافظة، والاهتمام بتنظيم الحركة المرورية من أهم الأولويات، حيث تم الاتفاق مع وزارة الداخلية لانتداب ضباط من إدارة تخطيط القاهرة، والمتخصصين فى هذا المجال لإعادة صياغة محاور المحافظة، وأضاف أنه تم شن عدة حملات مرورية خلال الأيام الماضية أسفرت عن ضبط 600 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية.

وأكد البرديسى أن إعادة المنظومة الأمنية لرأس البر محور اهتمامنا، حتى يتم الانتهاء منها فى مطلع إبريل المقبل، بالإضافة إلى تركيب كاميرات المراقبة فى معظم شوارع مدينة دمياط.

وأضاف البرديسى لا يوجد عندنا مفهوم تفضيل الأمن السياسى على الأمن الجنائي، ولكن نتعامل مع كل البلاغات والملفات بطريقة واحدة.

كما أوضح البرديسى جاهزية وانتهاء الاستعدادات اللازمة للانتخابات البرلمانية القادمة، مضيفًا: أنه جار التنسيق مع القوات المسلحة والمحامى العام بهذا الشأن.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة