بالفيديو..كوريا الجنوبية تصدم أستراليا وتنتزع صدارة المجموعة الأولى.. "الشمشون" يحافظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ13..وعُمان تُسجل لأول مرة منذ 487 دقيقة

السبت، 17 يناير 2015 08:36 م
بالفيديو..كوريا الجنوبية تصدم أستراليا وتنتزع صدارة المجموعة الأولى.. "الشمشون" يحافظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ13..وعُمان تُسجل لأول مرة منذ 487 دقيقة فرحة لاعبو عُمان بالفوز على الكويت
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت اليوم، السبت، منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية، المقامة حالياً فى أستراليا، بإقامة مباراتين حيث التقى منتخب كوريا الجنوبية مع أستراليا، والكويت مع عُمان.

البداية مع مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا، حيث نجح "الشمشون" الكورى فى التربع على صدارة المجموعة الأولى، بعدما حقق فوزاً غالياً على أستراليا صاحب الأرض، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "سونكورب".

جاء هدف منتخب كوريا الجنوبية الوحيد عن طريق لى يونج هيوب فى الدقيقة 34 من عمر المباراة، ليتصدر "الشمشون" الكورى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على منتخب أستراليا، صاحب الوصافة، علماً بأن المنتخبين تأكد صعودهما للدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

ونجح منتخب كوريا الجنوبية فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار الـ 13 مباراة الأخيرة فى المونديال الآسيوى، فيما اهتزت شباك المنتخب الأسترالى للمرة الخامسة فى آخر 11 مباريات بالبطولة القارية.

فى ذات الصدد، حقق المنتخب العُمانى فوزاً معنوياً على الكويت، بهدف دون مقابل، وجاء هدف المنتخب العٌمانى الوحيد عن طريق عبد العزيز المقبالى فى الدقيقة 69 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد المنتخب العمانى إلى ثلاث نقاط فى المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى، بينما ظل رصيد منتخب الكويت خالياً من النقاط، بعدما تلقى الهزيمة الثالثة على التوالى، علماً بأن المنتخبين ودعا منافسات البطولة مبكراً.

ونجح عبد العزيز المقبالى، مهاجم المنتخب العُمانى، فى إنهاء حالة الصيام التهديفى التى كان يعانى منها، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية، وتمكن اللاعب من إحراز أول هدف للمنتخب العُمانى منذ 487 دقيقة، فى تاريخ مشاركات "الأحمر" بالمونديال الآسيوى.

أما المنتخب الكويتى فقد واصل مسلسل السقوط فى كأس آسيا بعدما تذوق مرارة الهزيمة للمباراة الثامنة على التوالى فى مختلف المشاركات، وهو الأمر الذى سيشغل نار الغضب لدى جماهير الكرة الكويتية، التى تعانى حالة من الإحباط الشديد، بسبب الإخفاقات المستمرة لـ"الآزرق".

وكان المنتخب الكويتى قد ودع منافسات كأس الخليج من الدور الأول منذ "شهرين"، والتى أقيمت بالعاصمة السعودية "الرياض".
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة