فريق "سكيل كود" ينظم معرضًا لتنمية مهارات الأطفال.. اليوم

الجمعة، 16 يناير 2015 01:26 ص
فريق "سكيل كود" ينظم معرضًا لتنمية مهارات الأطفال.. اليوم أم تداعب طفلها - صورة أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المساعدة فى تربية الأطفال بشكل صحيح لمساعدتهم على النمو بشكل سليم هو ما دفع فريق Skill Code لتنظيم معرض "ألعاب لتنمية المهارات والذكاءات المتعددة" اليوم الجمعة 16 يناير بمقر أكاديمية I Can Read بأبى قير بمحافظة الإسكندرية فى تمام الثالثة عصرًا، والتى تستمر فعالياتها حتى يوم الأحد 18 يناير.

وقالت "نهلة المزاتى" مؤسسة فريق Skill Code لـ"اليوم السابع: "نسعى دائما إلى تربية طفل مبدع طموح يتمتع بصحة نفسية جيدة، ورعاية أخلاقية وذهنية وتربية واجتماعية متكاملة.

وأضافت أنهم يحاولون من خلال هذا المعرض إلى إبعاد الأطفال عن ألعاب "الفيديو جيم" المختلفة وحثهم على العودة مرة أخرى إلى الألعاب التقليدية الملموسة التى تعمل على زيادة العديد من مهاراتهم المختلفة، بما فى ذلك مهارات الذاكرة ومهارات التركيز وزيادة الانتباه، وزيادة الإدراك السمعى والبصرى للأطفال.

وأشارت إلى أن المعرض سيشمل أيضًا ركنًا خاصًا لمساعدة الأطفال على تنمية ثقتهم بأنفسهم من خلال مجموعة من الألعاب تحت مسمى "اصنع بنفسك" والتى ستساعدهم على الاعتماد على أنفسهم، موضحة أن المعرض سيشمل مجموعة من الألعاب التعليمية والتثقيفية فهدفهم هو حث الأطفال على تغيير طريقة تفكيرهم.

الموضوعات المتعلقة:

"حلاوة شمسنا" تنظم يومًا مفتوحًا للياقة البدنية وورشة لتعليم "الزومبا"

ورش الأخشاب.. رحلة تبدأ من الشجرة وتنتهى بالسرير








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة