أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يُعير "سرى" سوهاج بعد 72 ساعة من التعاقد معه

الجمعة، 16 يناير 2015 07:08 م
الأهلى يُعير "سرى" سوهاج بعد 72 ساعة من التعاقد معه علاء عبد الصادق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مسئولو النادى الأهلى إعارة إسلام سرى ظهير أيمن الفريق الجديد المُنضم منذ أيام للقلعة الحمراء قادمًا من نادى سوهاج، لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ من انتقالات يناير الشتوية الجارية.

من جانبه، قال علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، إن الجهاز الفنى استقر على إعارة اللاعب خلال انتقالات يناير الشتوية على أن يعود للأهلى مطلع الموسم المقبل.

ويتبقى للأهلى مركز واحد فى القائمة المحلية بعدما قام بقيد مؤمن زكريا المُنضم حديثاً قادماً من إنبى، ثم النيجيرى بيتر إيبموبوى بدلاً من الصاعد محمد حسن المُصاب بالرباط الصليبى، وسيقوم الأهلى بقيد لاعب محلى أو أفريقى فى قائمته المحلية خلال يناير الجارى بدلاً من أحمد خيرى أو محمد فاروق، علماً بأن الأهلى وافق على إعارة الأخير لنادى وادى دجلة حتى نهاية الموسم الجارى.

وأوضح عبد الصادق لـ"اليوم السابع" أن الجهاز الفنى استقر على إعارة اللاعب لأحد أندية الدورى الممتاز حتى يكتسب خبرة اللعب مع فرق الدورى، بعدما لعب عدة مواسم فى دورى المظاليم مع سوهاج.

إدارة الأهلى كانت تنوى الإبقاء على إسلام سرى ابتداءً من يناير الجارى، لكنها تراجعت عن ذلك وقررت إعارته بعدما علمت أن اللاعب يبلغ 23 عاماً ولابد من قيده فى الفريق الأول، ويأتى قرار الأهلى بإعارة إسلام سرى بعد التعاقد معه بـ72 ساعة فقط، حيث قرر الجهاز الفنى للأحمر أمس، الخميس، إعارة اللاعب بعدما سبق وأنهى الصفقة رسمياً الثلاثاء الماضى عقب زيارة مجلس إدارة سوهاج للأهلى.


أخبار متعلقة:

سوهاج توافق على انتقال "إسلام سرى" للأهلى خلال يناير الجارى

الأهلى يُنهى صفقة "سرى" سوهاج مقابل 750 ألف جنيه ومباراة ودية

مجلس إدارة نادى سوهاج يزور الأهلى اليوم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح فتحى

هكذاتكون الادارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة