مصطفى بكرى: الأمن يعلم بوجود مخطط إرهابى لاغتيال الصحفيين فى 25 يناير

الخميس، 15 يناير 2015 07:58 م
مصطفى بكرى: الأمن يعلم بوجود مخطط إرهابى لاغتيال الصحفيين فى 25 يناير الإعلامى مصطفى بكرى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى مصطفى بكرى، إن هناك مخططا سيتم تنفيذه فى 25 يناير الجارى لاغتيال الإعلاميين والصحفيين من قبل الجماعات الإرهابية، بعدما فشلت فى لم شملها من خلال التجمعات والمظاهرات على الأرض.

وأكد بكرى عبر برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الأجهزة الأمنية المصرية، على علم بهذا المخطط ولديها معلومات كاملة عن ذلك، مضيفا "ولكن ده مش هيخوفنا، ولكن سنواجه الإرهاب بكل حسم وهنعمل على فضح مخططاتهم الدنيئة التى تريد النيل من الدولة".

وهاجم مصطفى بكرى، عبر البرنامج صحيفة "تشارلى إبدو" التى تبث صورا مسيئة للرسول الكريم - محمد صلى الله عليه وسلم - مطالبا باتخاذ موقف تجاه ما يحدث، مشيرا إلى أن ما يجرى حاليا يريد النيل من الإسلام والمسلمين ورسولهم الكريم – صلى الله عليه وسلم - قائلا "هل الإسلام رخيص إلى هذه الدرجة؟ وأنتم لا تحترموا مشاعر المسلمين ورسولهم – صلى الله عليه وسلم- ولابد من عقد قمة إسلامية تأخذ موقفا تجاه ذلك".

ووصف الإعلامى مصطفى بكرى، هذه الصحيفة الفرنسية بـ"الحقيرة"، فيما طالب جميع الدول العربية بضرورة أخذ موقف لما يحدث تجاه المسلمين والإسلام والرسول الكريم – صلى الله عليه وسلم - قائلا "لا يجب ترك هذه الصحيفة الحقيرة أن تنال من الرسول - صلى الله عليه وسلم - احنا فى انتظار موقف قوى من العالم العربى والإسلامى يضع حدًّا لمثل هذه الإهانات"، مشيرا إلى أن صحيفة تركية عرضت صور "تشارلى إبدو" على 4 صفحات داخلها اليوم، فيما أرسل الرئيس التركى أردوغان أجهزة أمنية لحماية هذه الصحفية قائلا "باعت أجهزة أمن تحمى الصحيفة وكإنك بتحمى الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم".

وأوضح بكرى أن أحد رؤساء الأحزاب خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى بالأحزاب، طالب منه التصالح مع جماعة الإخوان الإرهابية، قائلاً "حزب سياسى قعد مع الرئيس وقال لازم نتصالح مع الإخوان"، مشددا على عدم التصالح مع هذه الجماعة الإرهابية نهائيا، لما يفعلوه من أعمال إرهابية تجاه الدولة حاليا، مضيفا ساخراً "هذا رئيس حزب سياسى وبيتكلم عن الديمقراطية".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة