مصدر طبى: وصول 4 جثث من بينها 3 مقطوعة الرأس إلى مستشفى الشيخ زويد

الأربعاء، 14 يناير 2015 07:36 م
مصدر طبى: وصول 4 جثث من بينها 3 مقطوعة الرأس إلى مستشفى الشيخ زويد جثث – أرشيفية
سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل مساء اليوم، ظهور الجثث مقطوعة الرأس بسيناء، حيث أعلن مصدر طبى بشمال سيناء عن وصول 4 جثث لمشرحة مستشفى الشيخ زويد المركزى بينها 3 جثث مقطوعة الراس، وهى لكل من "نايف.س.س 38" عامًا و"محمد.ص.س" 25 عامًا و"سامح.س.ص" 26 عامًا، ونقلت من منطقة جنوب الشيخ زويد، وجثة لشخص رابع يدعى"سليمان.ا"، عليها آثار طلقات نارية نقلت من جنوب رفح.

وأكدت المصادر أن جميع القتلى سبق وقامت عناصر مسلحة تابعة لأنصار بيت المقدس بخطفهم تحت تهديد السلاح واقتادوهم إلى جهة غير معلومة مشيرة إلى أنه جارٍ التحقيق فى الواقعة من قبل فريق أمنى، فى حين باشرت النيابة تحقيقاتها ومناظرة الجثث تمهيدًا لإصدار قرار بالتصريح بدفنها.


وتجمع ذوى القتلى أمام مشرحة المستشفى فى انتظار قرار النيابة السماح لهم بدفن الجثث وسط حالة من الذهول والغضب بدأت على وجوه جميعهم.

وأشارت المصادر إلى أن عدد ضحايا أنصار بيت المقدس من الأهالى الذين بترت رءوسهم أرتفع فى غضون الأسبوع الأخير إلى 5 بعد أن قامت مجموعة مسلحة بنحر شخصين على قارعة الطريق الدولى العريش رفح بمنطقة الشلاق وهم، عبدالسلام محمد حمدان، 35 سنة، وأيمن محمد سلام، 30 سنة.

ويرتفع بذلك إجمالى عدد مقطوعى الرأس إلى 16 شخصًا منذ عام 2013 حتى العام 2015. بينهم 9 خلال عام 2014 و5 خلال هذا العام .

وتشير مصادر إلى أن المسلحين يقومون باختطاف كل من يثبت لهم تعامله مع قوات الأمن من الأهالى ويخضع لتحقيقات مكثفة فى مناطق سرية خاصة بتلك العناصر وبحسب المصادر، أن طريقة القتل لدى أنصار بيت المقدس تتم رميًا بالرصاص وبالذبح.


وكان أهالى قد عثروا على جثة أحد الأهالى مقتولاً برصاص مجهول المصدر وملقاة بمنطقة جرادة شرق العريش، كما عثر على جثة أخرى بمنطقة غرب رفح.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة