ضبط 3 صبية تخصصوا فى سرقة الدراجات البخارية بالعلمين

الأربعاء، 14 يناير 2015 03:37 ص
ضبط 3 صبية تخصصوا فى سرقة الدراجات البخارية بالعلمين المتهمين والمضبوطات
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية أمن مطروح، مساء الثلاثاء، تمكن مباحث قسم شرطة العلمين من ضبط 3 صبية من مدينة الضبعة، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة الدراجات البخارية وبيعها لأحد الأشخاص ضبط بحوزته دراجات أخرى.

شن قسم شرطة العلمين حملة مكبرة وتمكن من ضبط "مهنا.ك.ع" 16 سنة عاطل، و"حسام.ح.ف" 16 سنة عاطل، و"خالد.ك.ع" 17 سنة عاطل، وجمعيهم مقيمون بمدينة الضبعة كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى ارتكاب جرائم سرقة الدراجات البخارية.

بمناقشتهم بما توصلت آلية التحريات اعترفوا بارتكابهم الوقائع المحرر عنها المحضر جنح العلمين عن بلاغ سالم رمضان بسرقة دراجة بخارية ماركة cmgوالواقعة المحرر عنها المحضر جنح العلمين عن بلاغ "رضا إبراهيم" بسرقة دراجة بخارية ماركة حلاوة، والواقعة المحرر عنها المحضر أحوال العلمين عن بلاغ خميس خالد بسرقة دراجة بخارية ماركة حلاوة.

وأضافوا أنهم قاموا ببيع هذه الدراجات للمدعو "جويدة.ع.ا" 30 سنة، عامل مقيم بمطروح، وتم ضبط جميع الدراجات المبلغ بسرقتها بإرشاد المتهمين وضبط عدد 4 دراجات بخارية أخرى طرف الأخير.

بعرض الدراجات المضبوطة على المجنى عليهم تعرف كل منهم على ما يخصه، وبمناقشة المتهم "جويدة.ع.ا" مُخفى المسروقات، قرر أنه تحصل على هذه الدراجات من "ياسر.م.ص"، و"إبراهيم.ع.ح"، جار ضبطهما والنشر عن الدراجات البخارية الأخرى المضبوطة.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة، وجارِ تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم أحوال قسم العلمين، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة