تيار الشراكة: اجتماع الرئيس بالشباب ضرورة لإزالة أى لغط

الأربعاء، 14 يناير 2015 02:30 ص
تيار الشراكة: اجتماع الرئيس بالشباب ضرورة لإزالة أى لغط محمود عفيفى المتحدث باسم تيار الشراكة
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود عفيفى المتحدث باسم تيار الشراكة الوطنية، إنه من الضرورى أن يجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى بالشباب خلال الفترة الحالية، لافتا إلى أن أى تواصل بين الرئاسة والشباب سيكون بمثابة خطوة إيجابية لإزالة أى لغط تسبب فى حدوثه غياب الحوار فى الفترة السابقة.

وأضاف عفيفى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه فى هذا الإطار سيرحب تيار الشراكة بأى دعوة تخرج عن الرئاسة للحوار مع الشباب للحديث فى عدد من الملفات، على رأسها ملف المحتجزين وقانون التظاهر وتمكين الشباب ووضع ميثاق شرف إعلامى ومواجهة تشويه الثورة.

وكان الرئيس السيسى قد تبنى جولة من اللقاءات شملت عددا من الأحزاب السياسية من بينها حزب الوفد وحزب الدستور والحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى وحزب الكرامة وحزب المحافظين والحركة الوطنية وحزب النور السلفى وحزب المصريين الأحرار.


موضوعات متعلقة


بالصور.. السيسى فى ختام لقاءاته برؤساء الأحزاب: الدولة لن تدعم أى تحالفات أو قوائم حزبية.. ولا أعتزم إنشاء حزب تجنبًا للانقسام.. وجيش مصر قادر على عودة الأمن لسيناء..وحريصون على تنمية المناطق المهمشة

رؤساء الأحزاب يكشفون تفاصيل اجتماع "السيسى": الرئيس أكد أن الدولة لا علاقة لها بقائمة "الجنزورى".. واصطفافنا حماية للدستور.. وطالبنا بالاندماج ليكون بمصر أحزاب قوية.. وشدد على وجود قانون ينظم التظاهر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة