تعرف على أهم النصائح للتعايش مع برودة الجو فى الشتاء

الأربعاء، 14 يناير 2015 12:00 ص
تعرف على أهم النصائح للتعايش مع برودة الجو فى الشتاء شخص يرتدى ملابس ثقيلة فى الشتاء
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انخفاض درجات الحرارة وبرودة الأجواء، تجعل الكثير منا غير قادر على ممارسة الحياة بشكل طبيعى، ولكن يجب الالتفات إلى أن هناك عددًا من النصائح التى قد تساعدنا على التغلب على برودة الجو وممارسة الحياة بشكل جيد، وذلك حسب ما نشرت موسوعة "ويكى هاو" فى تقرير لها.

النصيحة الأولى هى ارتداء الملابس الثقيلة فلا يفضل أن ترتدى ملابسك العادية فقط فى هذه الأجواء الباردة بل من الضرورى ارتداء طبقة أخرى لتجعلك أكثر دفئًا وقادر على ممارسة الحياة بشكل أفضل، كذلك تجعلك تشعر بالدفء طوال الوقت.

أما الأمر الثانى والذى يجب التركيز عليه حسب ما أوصى التقرير به، وهو إذا كنت تنوى الذهاب إلى مكان خارج المنزل فيفضل ارتداء الملابس المضادة للمياه، خصوصًا أنها تجعلك فى أمان إذا كان هناك أمطار، فلا تجعلك تشعر البرودة.

الصوف من الملابس التى تحتفظ بدرجة الحرارة، فهذا شىء لطيف للغاية ومفيد فى مثل هذه الأجواء، لذا لابد أن يكون فى حافظة ملابسك هذه النوعية من الأقمشة التى تفيدك فى أوقات برودة الجو وانخفاض درجات الحرارة، أما الشىء الرابع والمهم أيضًا هو تدفئة الأقدام والرأس فإذا نجحت فى هذا الأمر فبالتأكيد ستكون أكثر دفء، وتستطيع تحمل هذا الانخفاض الكبير فى درجات الحرارة.


موضوعات متعلقة

بالخطوات.. طرق مختلفة لارتداء الإسكارف والتغلب على برودة الجو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة