بدء تلقى طلبات تعيين حملة الماجستير والدكتوراة بالإسماعيلية

الثلاثاء، 13 يناير 2015 09:36 ص
بدء تلقى طلبات تعيين حملة الماجستير والدكتوراة بالإسماعيلية اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت محافظة الإسماعيلية بيانا اليوم عن بدء تلقى طلبات تعيين حملة الماجستير والدكتوراة، والتى تمت مناقشتها فى عام 2013 وتم اعتمادها حتى 30/6/2014 بوظيفة تخصصية بالدرجة الثالثة على وظائف الكادر العام وفقا للشروط الآتية؛ أن يكون المتقدم حاصلا على درجة الماجستير أو الدكتوراه عام 2013، وبتاريخ اعتماد مجلس الجامعة فى 30/6/2014.

وأشار البيان إلى أن يكون المتقدم للوظيفة من أبناء محافظة الإسماعيلية أو المقيمين بها إقامة دائمة وأن يكون حاصلا على درجة الماجستير أو الدكتوراه من جامعة حكومية مصرية وموافاتنا بالمؤهل الجامعى الحاصل عليه، وأن يكون المتقدم لا يعمل بالحكومة أو القطاع العام ولو بعقد مؤقت.

وتابع البيان يتم تقديم الطلبات إلى مديرية التنظيم والإدارة فى موعد غايته 15 يوما من اليوم التالى لتاريخ نشر الإعلان، على أن يكون مرفقا بالطلب المستندات الآتية- صورة شهادة الدكتوراة أو الماجستير من جامعة حكومية مصرية واصل الشهادة معتمدة ومختومة بأختام واضحة للاطلاع وصورة المؤهل الدراسى وصورة بطاقة الرقم القومى سارية وما يفيد صحة محل الإقامة المثبت بالبطاقة من إيصال كهرباء أو غاز أو مياه.

وصورة الموقف من التجنيد أو الموقف من الخدمة العامة، وصورة شهادة الميلاد "الرقم القومى"، وإفادة من هيئة التأمينات بالموقف التأمينى للمتقدم "لا يعمل بالحكومة أو القطاع العام أو قطاع الأعمال العام".

على أن تقدم الطلبات باليد ولن يلتفت إلى الطلبات التى ترد عن طريق البريد أو قبل أو بعد تاريخ الإعلان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة