بالفيديو.. "منتجات سونى2015" ساعة "Smartwatch3" الذكية وكاميرا 4K

الإثنين، 12 يناير 2015 08:12 ص
بالفيديو.. "منتجات سونى2015" ساعة "Smartwatch3" الذكية وكاميرا 4K ساعة "Smartwatch3"
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن شهد معرض CES 2015 مفاجآت فى عالم التكنولوجيا، عقدت سونى مؤتمرا صحفيا على هامش المعرض لتعلن فيه عن بعض منتجات عام 2015.

وكشفت الشركة اليابانية عن التصميم الجديد للساعة الذكية "Smartwatch 3" مزودا بسوار من المعدن المقاوم للصدأ، بجانب إعلانها عن كاميرا جديدة للتصوير بدقة فائقة 4K .

ربطت سونى هذه المرة فى معرض CES 2015 بين الساعة الذكية "Smartwatch 3" والكاميرا الجديدة حيث أتاحت للمستخدم إمكانية التزامن بين الجهازين والتحكم فى الكاميرا من خلال الساعة الذكية كما هو موضح فى الفيديو أدناه، مما يضيف لـ "Smartwatch 3" طابعا مختلفا عن بقية الساعات الذكية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد مثل G Watch R, ZenWatch, , Moto 360

يتميز التصميم الجديد لساعة " SmartWatch 3" بشاشة 1.6 بوصة ومعالج "بروسيسور" 1.2 جيجاهرتز، رباعى النواة، بالإضافة إلى 512 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "RAM" وهيكل مقاوم للماء من المعدن المقاوم للصدأ.

الجدير بالذكر أن سونى كانت قد أعلنت عن ساعة "Smartwatch 3" فى معرض IFA عام 2014 لكن تصميمها كان مخيبًا للآمال، نظرا لأن سوارها كان من المطاط على عكس الساعات المطروحة من الشركات الأخرى، التى تعمل أيضا بنظام تشغيل أندرويد.




موضوعات متعلقة

"سونى" تكشف عن تليفزيون "Bravia" الـ"أندرويد" والساعة الذكية "SmartWatch 3"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة