"البترول": ضخ 1.2مليون أسطوانة يوميا لمواجهة اختناقات السوق المحلية

الإثنين، 12 يناير 2015 03:53 م
"البترول": ضخ 1.2مليون أسطوانة يوميا لمواجهة اختناقات السوق المحلية المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية المصرى
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مسئول بوزارة البترول والثروة المعدنية، أنه يتم اليوم تفريغ 8.5 ألف طن بوتاجاز فى ميناء الإسكندرية، وسيتم أيضاً تفريغ 8.5 ألف طن غداً، كما يتم اليوم أيضاً تفريغ 6400 ألف طن من البوتاجاز فى ميناء السويس، على أن يتم أيضاً تفريغ نفس الكمية غداً، لمواجهة احتياجات السوق المحلية.

وأكد المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يتم ضخ 1.2 مليون أسطوانة من البوتاجاز يومياً لتلبية احتياجات السوق المحلية، مضيفاً أن الاختناقات التى تشهدها بعض المناطق، سواء فى القاهرة الكبرى أو عدد من المحافظات، نتيجة إغلاق الموانئ، بسبب سوء الأحوال الجوية، وعدم التمكن من توصيل البوتاجاز للمستهلك بالشكل الأمثل.

وأشار المصدر إلى أن أرصدة البوتاجاز والكميات التى يتم ضخها، سواء يومياً أو الإضافية للأماكن التى تشهد اختناقا، مطمئنة وكافية، ولاداعى للقلق، لأن هناك وفرة من البوتاجاز، حيث يتم الاعتماد خلال الأيام الماضية على الكميات المتواجدة فى المستودعات، بالإضافة إلى الإنتاج المحلى.

ولفت المصدر إلى أنه خلال فترة وجيزة ستكون هناك وفرة فى الأسواق، مؤكداً أن هناك تنسيقاً كاملاً مع وزارة التموين لإحكام الرقابة ومنع استغلال المواطنين ومواجهة السوق السوداء وتلبية احتياجات السوق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ههههههههه,, انت لسه فاكر , الناس فى القرى الغلبانه والمحافظات يقولوا ان الانبوبه سعرها وصل ل 50 جنيه

...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة