بالصور.. تصميمات إيمان مدحت تصل للعالمية مع ملكة جمال التشيك

الأحد، 11 يناير 2015 11:22 ص
بالصور.. تصميمات إيمان مدحت تصل للعالمية مع ملكة جمال التشيك تصميم من الكريستال التركواز
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد تصميماتها المختلفة التى عبرت عن التراث مع الحداثة لإرضاء كل أذواق واحتياجات الفتيات.. اختارت ملكة جمال التشيك المصممة، إيمان مدحت، لعمل بعض الإكسسوارات التى تشارك بها فى مسابقة مس انتركونتينتتال.

 - 2015-01 - اليوم السابع


تقول إيمان، بعد زيارة ملكة جمال التشيك لمصر ومشاركتها فى عدد من الحملات الدعائية، وقع اختيارها على تصميماتى لمسابقة مس انتركونتينتتال، وقمت بعمل بعض الإضافات البسيطة على التصميمات الشرقية التى أقوم بها لتكون مناسبة لها فى المسابقة ومع الأزياء التى ترتديها.
وتضيف، تعاونت ملكة الجمال فى المسابقة مع مصممين أزياء عالميين من دبى مثل "منى المنصورى" وفى مصر تعاونت مع مصممين عالميين مثل "هانى البحيرى" ومصممة الأزياء "هبة إدريس"، وقمت بعمل تصميمات متعددة.


<br/>موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع


قمت بتصميمه من السلاسل الإيطالى واللولى الزجاج وهو موديل يمتاز بتكسيم الجسم ويعطى مقاسات أصغر شكلا وهو مزج بين الفضى والذهبى ويتناسب مع الأجسام الرشيقة والمتوسطة.

 - 2015-01 - اليوم السابع


 - 2015-01 - اليوم السابع

والتصميم الثانى من الكريستال التركواز بدرجات وأحجام مختلفة وفصوص كبيره مميزه مع السلاسل التركواز الرفيعة متدلية من أحد الجوانب على الأرجل، وهذا التصميم يعطى نحافة يتناسب ذوات الأجسام الرشيقة والمتوسطة.

 - 2015-01 - اليوم السابع


والتصميم الأخير من الكريستال الأحمر بأحجام مختلفة مع كرات الألماظ المختلفة وفصوص بشكل غير منتظم من الكريستال مع قطعة حلزونية على الذراع وهى قطعة متعددة الاستخدامات على الذراع أو الأرجل أو حول الرقبة فهى قطعة متعددة الاستخدامات.



موضوعات متعلقة
بالصور.. اللولى والصدف وكلمة "أمى" بالنحاس.. أحدث هدايا عيد الأم


بالصور.. "أنا حرة" مجموعة إكسسوارات جديدة لربيع وصيف 2014









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة