"الوفد": لقاء السيسى برؤساء الأحزاب يعكس إيمانه بالعمل الحزبى

الأحد، 11 يناير 2015 05:02 م
"الوفد": لقاء السيسى برؤساء الأحزاب يعكس إيمانه بالعمل الحزبى الدكتور هانى الناظر المستشار العلمى لحزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور هانى الناظر، المستشار العلمى لحزب الوفد، إن اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى برؤساء الأحزاب، غدًا الاثنين، يمثل ردًا قويًا على الإشاعات التى تروجها جماعة الأخوان المسلمين بأن الرئيس المصرى ضد العمل الحزبى فى مصر، لافتًا إلى أن هذا اللقاء جاء ليعكس إيمان الرئيس بالتعددية الحزبية.

وأضاف الناظر، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن اجتماع السيسى مع رؤساء الأحزاب يؤكد على حرص الرئيس على نجاح التجربة الديمقراطية المصرية وإيمانه بدور الأحزاب السياسية فى المرحلة المقبلة، لافتًا إلى أن اللقاء يمثل دعمًا قويًا للأحزاب، ويلعب دورًا هامًا من أجل توحيد القوى الوطنية قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة، والمقرر إجراؤها فى شهر مارس المقبل.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية قد دعا رؤساء أحزاب للالتقاء به، غدا الاثنين، فى مقر مؤسسة الرئاسة، وأعلن عدد من الأحزاب السياسية تلقيها دعوة للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى أول لقاء للرئيس مع الأحزاب منذ توليه الرئاسة منذ 7 أشهر، مشيرين إلى أن هناك عددا من الموضوعات التى ستطرحها الأحزاب للنقاش مع الرئيس خلال هذا اللقاء.


موضوعات متعلقة:
السيسى يدعو رؤساء الأحزاب للاجتماع غدا.. السيد البدوى ومحمد أبو الغار ويونس مخيون أبرز الحضور..الرئاسة تحدد أجندة موحدة للقاء..ورؤساء الأحزاب:نبحث آخر المستجدات بالمشهد السياسى والاستعداد للانتخابات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة