طارق المهدى: افتتاح كوبرى 27 غرب الإسكندرية 18 يناير الجارى

السبت، 10 يناير 2015 09:01 م
طارق المهدى: افتتاح كوبرى 27 غرب الإسكندرية 18 يناير الجارى اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء طارق المهدى، محافظ الإسكندرية افتتاح كوبرى 27 غرب الإسكندرية، يوم 18 يناير الجارى، الذى يربط مدخل ميناء الإسكندرية بالطريق الدولى، بتكلفة 32 مليون جنيه.

وقال محافظ الإسكندرية فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، تعليقا على حالة الطقس السىء والرياح الشديدة التى تشهدها المدينة حاليًا: " قمنا بتنفيذ 15 مشروع صرف صحى العام الماضى مما ساعد على تجنب أضرار الطقس السىء، وميناء إسكندرية يحمل يوميا ما يقرب من 10 آلاف سيارة تجول فى شوارع المحافظة".

وأشار المهدى إلى أنه سيتم غدا نقل ٢٢ أسرة أخرى ضمن ١٥٢ وحدة سكنية، وذلك استكمالا لنقل أسر مخابئ القبارى ٩ والإسكان الصناعى، فى نطاق حى غرب إلى مساكن زاوية عبد القادر التابعة للمحافظة فى نطاق حى العامرية، كما سيتم نقل ٥٤ أسرة من الأولى بالرعاية إلى تعاونيات البناء.

من جانبه قال العقيد ماجد موسى، مدير إدارة العمليات بالمرور، إن الشبورة التى أصابت المناطق الساحلية فى السابعة صباحا، هى سبب الأزمة فى الحركة المرورية، مضيفاً "لدينا جميع الاستعدادات لمواجهة حالة الطقس السىء والشبورة على المناطق المختلفة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة