تحت شعار "لنسمعكم - لنفهمكم - ثم نعبر عنكم"..

"النور" ينظم مؤتمرًا عماليًا بـ"العامرية"

السبت، 10 يناير 2015 02:22 ص
"النور" ينظم مؤتمرًا عماليًا بـ"العامرية" أعضاء أمانة النور خلال المؤتمر
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت أمانة حزب النور بمحافظة الإسكندرية المؤتمر العمالى الأول لحزب النور بالعامرية تحت شعار "لنسمعكم - لنفهمكم - ثم نعبر عنكم".

حضر المؤتمر كل من عبد الله بدران، أمين حزب النور بمحافظة الإسكندرية، والدكتور أحمد خليل خير الله، مساعد رئيس حزب النور، والدكتور طلعت مرزوق، مساعد رئيس الحزب للشئون القانونية، ومحمد عمران، وكيل الحزب بالإسكندرية، ومحمد سعد، أمين حزب النور بدائرة العامرية.

ومن جانبه، أكد عبد الله بدران، أنه تم اختيار العامرية لتنظيم المؤتمر باعتبارها القلعة العمالية بالإسكندرية، لافتًا إلى أنه تم استعراض جهود الحزب منذ نشأته تجاه العمال ومحاولة تحقيق أغلب مطالبهم فى الفترة السابقة إيمانًا من الحزب بأهمية دور العمال فى دفع عجلة التنمية والإنتاج لمصر.

وأشار عبد الله بدران، أمين حزب النور بمحافظة الإسكندرية إلى أنه سيتم طرح برنامج الحزب فى الفترة القادمة لتفعيل نصوص الدستور إلى قوانين تحقق مزيدا من مطالب العمال وحماية حقوقهم وتحقيق العدالة الاجتماعية لتحقيق زيادة الإنتاج.

وأوضح عبد الله بدران، أمين حزب النور بمحافظة الإسكندرية أن قيادات الحزب المشاركين فى المؤتمر ناقشوا مقترحات الحضور كما تلقوا عددا من الشكاوى والمقترحات وسيتم بذل الجهد لدراستها وتحقيق ما يمكن منها.

وأشار عبد الله بدران، أمين حزب النور بمحافظة الإسكندرية إلى أن هذا المؤتمر بداية لسلسلة مؤتمرات فى المرحلة القادمة سيعقدها أمانة الحزب بالمحافظة للتواصل مع المواطنين والعمل على حل مشاكلهم.

وشهد المؤتمر حضورًا جماهيريًا مكثفًا من العمال وأبناء الحزب بالعامرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة