بالفيديو.. وزير النقل لـ"مصطفى بكرى": انتظام حركة القطارات بنسبة 98%

الخميس، 01 يناير 2015 09:10 م
بالفيديو.. وزير النقل لـ"مصطفى بكرى": انتظام حركة القطارات بنسبة 98% المهندس هانى ضاحى وزير النقل المصرى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس هانى ضاحى وزير النقل المصرى، إن نسبة الإتاحة لقطارات السكة الحديد، خلال هذه الفترة وصلت إلى 98%، مما كانت عليه سابقا، مؤكدا أن هناك انتظاما فى جميع جداول التشغيل الخاصة بالقطارات.

وأضاف وزير النقل المصرى، عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "حقائق وأسرار" مع الإعلامى مصطفى بكرى، على فضائية "صدى البلد"، أنه عندما تولى الوزارة، كانت السكة الحديد تعانى من عجز 187 قطارا، ولكن تم توفير جميع القطارات حاليا، بعد عمليات التطوير للقطارات الحالية بالإضافة إلى نزول قطارات جديدة للخدمة.

وأشار وزير النقل المصرى، إلى أن السكة الحديد كانت تعانى من مشاكل من 50 عاما، مضيفا "فيها مشاكل تراكمية كبيرة ونعمل على حلها، وبطمن الناس إن السكة الحديد واخده عناية كبيرة جدا، وفى السنة الجديدة هنحس بتغير كبير فيها".

وأوضح وزير النقل المصرى، أنه لم يتم تحديد الزيادات الخاصة بتذكرة مترو الأنفاق، ولكنه ستكون الزيادات هامش بسيط، مضيفا أن ما تتحمله الدولة فى تكاليف هذه التذاكر كثير جدا، ويجب على المواطنين حماية هذا المرفق لعدم انهياره مثل انهيار السكة الحديد فى الفترة السابقة، قائلاً "لازم يكون فى جزء بسيط يتحمله المواطن مثلما تتحمل الدولة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة