بالفيديو.. "Jen Selter" صاحبة أغلى صور على مواقع التواصل الاجتماعى

الخميس، 01 يناير 2015 08:06 ص
بالفيديو.. "Jen Selter" صاحبة أغلى صور على مواقع التواصل الاجتماعى "Jen Selter" صاحبة الجسم المثير للجدل
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كان المشاهير فى السابق تحدد نجوميتهم من أعمالهم فى مختلف المجالات سواء فن أو سياسة أو رياضة أو أى مجال يكس اهتمام الجماهير، وبما أن اللياقة البدنية فى الآونة الأخيرة استطاعت تحتل شغف عقول الناس، أصبح هناك مشاهير ونجوم كل ما يمتلكونه هو الجسم المثالى فقط.

تعد الأمريكية "جنيفر سلتر" المشهورة على شبكات التواصل الاجتماعى "Jen Selter" من أهم مشاهير اللياقة البدنية والرشاقة بسبب جسدها الذى لا يصدق والذى وصفه متابعوها أنه أفضل من جسم "كيم كارداشيان".

ذكر موقوع " theladbible" الإنجليزى، أن "جينفر" كانت سببا فى إثارة ضجة كبيرة على الإنترنت خلال العام الماضى وعدد متابعيها 5 ملايين متابع على وسائل الإعلام الاجتماعية، حيث أصبحت مصدر إلهام وتشجيع للعديد من الأشخاص للحصول على جسم رياضى وصحى.

الشىء المذهل الآن أن ممارستها للرياضة لم تعد بالنفع فقط على حالة جسدها الخارقة لكن كانت سبب ثراء أيضا لها، حيث أصبحت "Jen Selter" تتحصل على مبالغ باهظة مقابل أن تنشر صورة لها على "انستجرام"، الأمر المثير للسخرية والذهول لكنه حقيقة.

مجرد حياة "جين" الصحية السليمة أصبحت مصدر ثراء لها ومن المتوقع أن يزداد هذا فى العام المقبل لأنها قادرة على مواكبة الروتين المرعب فى اللياقة.

"Jen Selter" البالغة من العمر 21 عاما تقدر ثروتها الآن بـ 500 ألف دولار وتعد فى نمو مستمر بسبب الانتشار السريع لها على شبكة الإنترنت والشغف الذى يسيطر على معجبيها.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة