سهرتك النهاردة على الفضائيات.. فيلم Cellular فى الثامنة مساء على MBC 2.. وفيلم فيلم Vegas Vacation على قناةMBC Max.. وقناة Fox Movies تعرض فيلم Kingdom of Heaven.. وفيلم المشبوه على قناة سينما 1

الجمعة، 05 سبتمبر 2014 07:47 م
سهرتك النهاردة على الفضائيات.. فيلم Cellular فى الثامنة مساء على MBC 2.. وفيلم فيلم Vegas Vacation على قناةMBC Max.. وقناة Fox Movies تعرض فيلم Kingdom of Heaven.. وفيلم المشبوه على قناة سينما 1 مشهد من فيلم المشبوه
إعداد أشرف عزوز ـ رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" عرضا يوميا لمواعيد الأفلام التى تعرضها القنوات الفضائية المصرية والعربية خلال فترة المساء والسهرة، وذلك ضمن مجموعة الخدمات التى نقدمها لقرائنا الأعزاء.

حيث تشاهدون فيلم Cellular فى الثامنة مساء على قناة MBC 2 وتدور قصة الفيلم فى إطار تشويقى حول شاب يتلقى مكالمة تليفونية من امرأة تقول إنها اختطفت وتعتقد أنها ستقتل فى وقت قريب بعد أن تم اختصاف زوجها وابنها وهربوا بهم الخاطفين وللأسف بطارية التليفون المحمول الخاص بهذه المرأة كادت أن تفرغ فلم يعرف هذا الشاب كيف يتصرف وكيف ينقذها فتحدث العديد من الصراعات.

وتعرض قناة MBC Max فيلم Daddy's Little Girls فى نفس التوقيت وتدور قصة الفيلم فى إطار اجتماعى رومانسى عن رجل يلجأ إلى محاميه ليأخذ حضانة أولاده الثلاثة من زوجته الخائنة وهو يريد حماية أولاده ليحقق لهم حياة سليمة وسوية وأيضا يبحث عن حب حقيقى ينتزعه مما هو فيه.

تعرض نفس القناة فيلم Vegas Vacation، وذلك فى الثانية عشر مساء، تدور أحداث الفيلم حول "كلارك جريسوولد" شخص تافه عندما يقرر القيام بشىء لا يستطيع أحد أن يوقفه، وهذه المرة يقرر الذهاب فى عطلة مع عائلته إلى عاصمة الترفيه الأمريكية لاس فيجاس. بعد وصول العائلة إلى لاس فيجاس يتوجه كلارك سريعا إلى إحدى طاولات لعبة البلاك جاك، ويستمر فى اللعب حتى يخسر كل أمواله، ويشجعه "مارتى" موزع الأوراق على الاستمرار فى اللعب، بينما تعجب "إلين" زوجة كلارك بمطرب حفلات مشهور.

وتعرض قناة Fox Movies فيلم Kingdom of Heaven فى منتصف الليل وهو فيلم يتناول الحروب الصليبية على الشرق فى العصور الوسطى.

وتعرض نفس القناة فيلم The Dark فى الثانية صباحا تدور أحداث الفيلم حول زوجان لديهما ابنه مراهقة هربت لترى مكانا يذهب آلية الناس بعد الموت وقد تخيلت أنه هو ذلك المكان يذهب الوالدن ورائها للبحث عنها ولكنهما يعانيان الكثير.

وتلتقون مع فيلم علاقات خاصة فى الثامنة والنصف مساء على قناة روتانا سينما ويدور الفيلم فى إطار اجتماعى رومانسى حيث يقد عرضا للعلاقات الزوجية بين الشباب فى عام 2006 من خلال ثلاث علاقات تسير فى محاور مختلفة لكل علاقة مشاكلها والفيلم يوضح المشكلات التى بين الازواج والتى تؤثر بشكل أساسى على زواجهم وتؤدى إلى انهيار الزواج بينهما.

وتشاهدون فيلم المشبوه على قناة سينما 1 فى التاسعة مساء وتدور أحداثه حول تعرف اللص ماهر على فتاة الليل بطة داخل الشقة التى يقوم بسرقة محتوياتها، يشتبك ماهر مع ضابط المباحث طارق الذى يضبطه ويصيبه وينزع منه مسدسه. يهرب ببطه ويتزوجان ويقرران التوبة، يضغط بيومى على أخيه ماهر لمشاركته مع أعوانه فى إحدى عمليات السرقة، تنجح الخطة ويهرب الإخوان بالنقود.






موضوعات متعلقة:

سهرتك النهاردة على الفضائيات.. قناة Fox Movies تعرض فيلم "The Gift".. وفيلم "King Kong" على قناة MBC 2.. وتعرض قناة روتانا سينما فيلم "على سبايسى".. و"جواز فى خطر" على النيل سينما









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة