سهرتك النهاردة على الفضائيات.. فيلم Hellboy على قناة. MBC 2 . وقناة mbc max تعرض فيلمVegas Vacation .. وفيلم crouching tiger hidden dragon على قناة Fox Movies.. وسينما 1تعرض "الحب قبل الخبز أحيانا"

الخميس، 04 سبتمبر 2014 06:04 م
سهرتك النهاردة على الفضائيات.. فيلم Hellboy على قناة. MBC 2 . وقناة mbc max تعرض فيلمVegas Vacation .. وفيلم crouching tiger hidden dragon على قناة Fox Movies.. وسينما 1تعرض "الحب قبل الخبز أحيانا" لقطة من فيلم "الحب قبل الخبز أحيانا"
إعداد أشرف عزوز - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" عرضا يوميا لمواعيد الأفلام التى تعرضها القنوات الفضائية المصرية والعربية خلال فترة المساء والسهرة، وذلك ضمن مجموعة الخدمات التى نقدمها لقرائنا الأعزاء.

حيث تشاهدون فيلم Hellboy فى الثامنة والنصف مساء على قناة MBC 2 وتدور أحداث الفيلم فى الأيام الأخيرة من الحرب العالمية الثانية حيث قوات النازيين تحاول استخدام السحر الأسود للمساعدة على عمليات القتل وفى أثناء غارة للحلفاء فى المخيم حيث تجرى التجهيزات والمراسم، ظهر لهم شيطان -- Hellboy -- حيث قرر الانضمام إلى قوات الحلفاء.

وتعرض نفس القناة فيلم The Fourth Angel فى منتصف الليل وتدور أحداث الفيلم حول "جاك إيرسون" المحرر الاقتصادى لديه زوجة وثلاثة أبناء قرر جاك أن يأخذهم أسبوعا فى رحلة إلى الهند لأن لديه عملا هناك ليقوم به ولكن هذا كان له تأثير سلبى على أولادهم وخطر هددهم حتى العودة إلى لندن.

تعرض قناة mbc max فيلم Vegas Vacation، وذلك فى العاشرة مساء تدور أحداث الفيلم حول "كلارك جريسوولد" شخص تافه عندما يقرر القيام بشىء لا يستطيع أحد أن يوقفه، وهذه المرة يقرر الذهاب فى عطلة مع عائلته إلى عاصمة الترفيه الأمريكية لاس فيجاس. بعد وصول العائلة إلى لاس فيجاس يتوجه كلارك سريعا إلى إحدى طاولات لعبة البلاك جاك، ويستمر فى اللعب حتى يخسر كل أمواله، ويشجعه "مارتى" موزع الأوراق على الاستمرار فى اللعب، بينما تعجب "إلين" زوجة كلارك بمطرب حفلات مشهور.

وتعرض نفس القناة فيلم The Hottie & the Nottie فى الواحدة والنصف صباحا تدور أحداث الفيلم حول فتاة جميلة يعجب بها شاب منذ أن كانوا أطفالا إلا أن الفرصة عندما تأتى له من أجل أن يصل إليها يكتشف أنها توقفت عن المواعدة حتى تسطيع أن تجد لصديقتها القبيحة جدا حبيبا فيبدأ فى محاولة إيجاد رجل لصديقتها إلا أنه يساعد صديقتها نفسها على أن تصبح جميلة.

وتشاهدون فيلم crouching tiger hidden dragon على قناة Fox Movies وتدور أحداث الفيلم فى سياق درامى أسطورى. فى بدايات القرن التاسع عشر، يقرر معلم الفنون القتالية (لى مو باى) أن يعتزل، ويمضى بقية حياته فى تأمل وهدوء، وعلى الرغم من ذلك، فهو يرغب فى الانتقام من (جيد فوكس) قاتل معلمه ويقوم بإعطاء سيفه؛ الذى يعود تاريخ صنعه لأكثر من 400 عام، إلى صديقته وحبيبته (يو شو لين) حتى تقوم بتوصيله إلى سير تى وتصل يو إلى بكين، وتقابل جين المرحة والمنطلقة وتتعقد الأحداث عندما تتم سرقة السيف، وتكون هذه هى البداية للعديد من الصراعات والمفاجآت.

وتعرض نفس القناة فيلم Heist فى الثانية صباحا وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن عن عمليات السرقة من قبل العصابات الكبيرة والمنافسات فيما بينهم.

وتعرض قناة سينما 1فيلم "الحب قبل الخبز أحيانا" فى التاسعة مساء ويدور حول قصة نورا فتاة متحررة تتعرف على الدكتور منير ويربط الحب بينهما ولكنه يتعجب من أفكارها التى تبيح لنفسها معاشرة من تحب دون زواج، تفشل محاولات أختها ليلى فى تقويمها تطلب نورا من منير أن يعجل زواجه منها ولكنه يرفض فهو يتخوف من أفكارها ويتزوج من أخرى.

وتشاهدون فيلم "جاى فى السريع" على قناة ART الأفلام 2 فى السابعة والنصف مساء وتدور قصته حول عودة بطل الفيلم إلى القاهرة من الخليج بغرض الزواج، والعودة مرة أخرى إلى عمله، فيحاول إنجاز مهمته بسرعة، ويتعرف على العديد من الفتيات بطرق شتى ولكنه يقترب أكثر من إحدى الفتيات وهى تعمل فى شركة سياحية فيرتبط بها وتحاول هى تغيير نظرته فى مسألة الزواج.



موضوعات متعلقة..

سهرتك النهاردة على الفضائيات.. شاهد فيلم "The Pledge" على قناة Fox Movies.. و"Monster" على MBC Max.. و"Zombie Nation" على MBC2.. و"استاكوزا" على سينما1.. و"إبراهيم الأبيض" على روتانا سينما










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة