بالصور.. كواليس اختيار نجمات العالم لفساتين زفافهن بليلة العمر.. أنجلينا جولى ترسم أطفالها الستة ليلة زفافها.. وكاتى موس تعزف على جيتار زوجها العازف بإطلالة روعة.. وكيم وفيكتوريا دائمتا الإثارة

الخميس، 04 سبتمبر 2014 08:09 م
بالصور.. كواليس اختيار نجمات العالم لفساتين زفافهن بليلة العمر.. أنجلينا جولى ترسم أطفالها الستة ليلة زفافها.. وكاتى موس تعزف على جيتار زوجها العازف بإطلالة روعة.. وكيم وفيكتوريا دائمتا الإثارة إنجلينا جولى بفستان زفاف رسم عليه أبناءها لتزينه
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسعى دائما النجمات أن يكون فستان زفافهن الأكثر أناقة وإثارة للجدل، إضافة إلى الحرص على جعله يخطف الأنظار منذ اللحظة الأولى، فمنهم ثوب زفاف النجمة العالمية أنجلينا جولى التى فاجأت به العالم، حيث نال أعجاب قطاع كبير عشاق الموضة حول العالم، حيث كان من تصميمات "فيرساتشى"، حيث احتفلت بزفافها على النجم براد بيت فى 23 أغسطس الماضى وكانت المفاجأة هى تزين فستان أنجلينا جولى برسومات أطفالها الستة.

أيضا النجمة جوين ستيفانى كانت صاحبة أرقى الإطلالات، فكان فستان زفافها مكون من اللونين الأبيض والوردى وهو من تصميم "ديور".

أما النجمة إليزابيث تايلور فكانت صاحبة أغرب فستان الزفاف، فهى تزوجت عام 1964 من ريتشارد بورتون واحتفالا بزفافهما من جديد عام 1975 فارتدت فستان زفاف من الشيفون الأصفر وكان الفستان وفكرة تصميمه حديث المعنيين بالأزياء والموضة فى ذلك الحين.

كما دخلت قائمة أفضل فساتين للزفاف النجمة وعارضة الأزياء الشهيرة كاتى موس بحفل زفافها عام 2011 على عازف الجيتار جيمى هانس اختارت فستان بسيط وصفوه أنه "إبداع فنى" نفذه دار أزياء "John Galliano".

أيضا النجمة ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام اختارت فستانا رائعا لارتدائه بحفل زفافها على لاعب كرة الشهير ديفيد بيكهام عام 1999، الفستان من تصميمات "Vera Wang".

كما ضمت القائمة عددا كبيرا آخر من النجمات من أبرزهم آنا هاثاواى التى ظهرت بثوب من تصميم "فالنتينو" بحفل زفافها عام 2012؛ كذلك نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان فضلت دار أزياء "جافنشى" ليصمم فستان زفافها على مطرب الراب كانى ويست.

ودخلت القائمة أيضا النجمة كاتى هولمز وجينا باش التى اختارت فستانها من "Oscar de la Renta"، أيضا ايفانكا ترامب كان فستان زفافها رائعا فأطلق عليه "الفستان الملكى" من Vera Wang، وماريا كارى وشيرلى تامبيل وجينى ويمان.




موضوعات متعلقة..
بالصور.. أحدث صور وتصميمات الفساتين لزفاف 2014 ‎





إنجلينا جولى بفستان زفاف رسم عليه أبناءها لتزينه



جوين ستيفاتى اختارت ثوب زفافها عام 2002 من اللونين الأبيض والوردى


إليزابيث تايلور بفستان زفاف "أصفر"



كاتى موس رائعة بفستان زفاف من " John Galliano "


فيكتوريا بيكهام بفستان رائع بحفل زفافها على لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام


فيكتوريا بفستان من تصميم Vera Wang


آنا هاثاواى بثوب من تصميم "فالنتينو" عام 2012


كيم كاردشيان فضلت دار أزياء "جافنشى" ليصمم فستان زفافها على كانى ويست


كاتى هولمز وتوم كروز بحفل زفافهما عام 2006


ينا باش التى اختارت فستانها من " Oscar de la Renta "


ايفانكا ترامب بفستان زفاف اطلق عليه الفستان الملكى من Vera Wang


ماريا كارى بحف زفافها عام 1993 بفستان من Vera Wang


شيرلى تامبيل


جينى ويمان بحفل الزفاف عام 1940








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة