"رجيم الخضراوات الملونة" للحصول على قوام نجمات هوليود

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 02:08 ص
"رجيم الخضراوات الملونة" للحصول على قوام نجمات هوليود الخضراوات تساعد على حرق الدهون وتعطى إحساسا بالشبع
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثر ألوان الخضراوات بشكل مبهر للعين وأغلبنا كان لا يلقى للألوان اهتماما، إلى أن جاءت دراسة أمريكة تؤكد أن لألوان الخضراوات فؤاد كثيرة أولها إنقاص الوزن بدون رجيم بنسبة 30%، ولا تعود خسارة الوزن مرة أخرى وذلك لأن ألياف الخضراوات تساعد الجسم على تكوين عضلات عوضا عن الدهون وذلك على المدى الطويل.

يقول خبير التغذية والسمنة محمود العفيفى، إنها الطريقة التى يتبعها أغلب نجوم هوليود باعترافهم بذلك مثل "ديمى مور" و"بريتنى سبيرز"، حيث يعتمد النظام على تناول الكثير الخضراوات الطازجة التى تعمل على إذابة الدهون والشعور بالشبع دون زيادة فى الوزن.

يستطرد "العفيفى"، فى البداية يجب الحصول فى اليوم على جميع الألوان الخمس الأساسية التى يعتمد عليها النظام الغذائى من الخضراوات واللحوم الخالية من الدهون، حيث يمكننا اتباع النظام التالى لمدة عشرة أيام إلى أسبوعين نعتمد فيه على ثلاثة ألوان من التالى ذكرها..

- "اللون الأحمر".. الطماطم، الفراولة، التفاح الأحمر
- "اللون الأخضر".. جميع أنواع الخضراوات، الكيوى، التفاح الأخضر
- "اللون الأصفر".. الفلفل الأصفر، الليمون، البرتقال، الكنتالوب

ويقول "محمود العفيفى" يبدأ الوزن بالانخفاض تدريجيا بصورة ملحوظة مع الحصول على نفس أفضل عند القيام بالتمرينات الرياضية، وعدم الشعور بالجوع إطلاقا، حيث تعمل الألياف النباتية على رفع مستوى السكر فى الدم، وخلال الفترة المقررة لنظام الرجيم يخسر الجسم من 4 إلى 6 كيلوجرامات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة