شريف رمزى يستأنف تصوير "بتوقيت القاهرة" منتصف سبتمبر

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 06:14 ص
شريف رمزى يستأنف تصوير "بتوقيت القاهرة" منتصف سبتمبر شريف رمزى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان شريف رمزى لـ"اليوم السابع"، إنه انتهى من تصوير المشاهد الأولى له بفيلم "بتوقيت القاهرة"، فى ديكور خاص بإحدى فيلات المنصورية، مشيرا إلى أنه سيستأنف تصوير باقى مشاهده فى ديكور أخر جديد منتصف سبتمبر الجارى.

وأضاف رمزى، أن الفيلم من الأعمال السينمائية التى ستعيد السينما المصرية لانتعاشتها الحقيقية، نظرا لتواجد نجمين كبيرين بحجم نور الشريف وميرفت أمين، فضلا عن القصة التى تدور حولها أحداث الفيلم، موضحا أنه يجسد ضمن أحداثه دور "ديلر"، تاجر مخدرات.

وأشار رمزى إلى أنه يسعى دائما للمشاركة فى أعمال سينمائية مع نجوم كبار ليدرك من خلال العمل معهم مفاتيح السينما الحقيقية أمثال عمر الشريف ونور الشريف وغيرهما، مؤكدا أنه بعد نجاح فيلمه الأخير "هاتولى راجل"، والذى استطاع من خلاله هو وباقى المشاركين فيه تغيير شكل السينما الشعبية والتى سادت خلال الفترة الماضية، كان حريصا على أن تكون تجربته المقبلة ذا أهمية سينمائية، وأن تكون هذه التجارب قادرة على المشاركة فى مهرجانات عالمية، وهو ما حدث من خلال فيلم "بتوقيت القاهرة"، على حد قوله.

يذكر أن فيلم "هاتولى راجل"، والذى شهد آخر تجارب شريف رمزى السينمائية، شارك فى بطولته أحمد الفيشاوى ويسرا اللوزى وإيمى سمير غانم وكريم فهمى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة