بالصور.. أحلام تقف لعدد من متسابقى "Arab Idol" وتصفق لهم.. تعلن انسحابها لتنتج ألبوم لـ"مؤمن".. نانسى عجرم تفضل خامة صوت عمار.. ووائل كفورى: "تحيا مصر"

الأحد، 28 سبتمبر 2014 09:22 م
بالصور.. أحلام تقف لعدد من متسابقى "Arab Idol" وتصفق لهم.. تعلن انسحابها لتنتج ألبوم لـ"مؤمن".. نانسى عجرم تفضل خامة صوت عمار.. ووائل كفورى: "تحيا مصر" المتسابقة المصرية إيناس عز الدين
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عدد من المواهب الغنائية استطاعت أن تخطف الأذهان بحلقة العروض المباشرة الثانية أمس من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "Arab Idol"، حيث قدم المتسابق محمد حسين أغنية للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وهى "أى دمعة حزن" والذى أشادت به أحلام فصفقت له وكان واضحًا تفاعلها مع غنائه، بينما علق وائل كفوري: "لديك كل مقومات النجم والصوت الجميل وأنت مطرب بكل ما للكلمة من معنى" واستكمل: "تحيا مصر".
أما المتسابق العراقى الكردى الوحيد فى البرنامج عمار الكوفى فأبهر لجنة التحكيم "أحلام ونانسى عجرم وحسن الشافعى ووائل كفورى" بعد أن غنى من التراث الكردى أغنية باسم "يا قلبى" حيث أكدت النجمة اللبنانية نانسى عجرم أنها لم تفهم ما قاله ولكنها أعجبت بخامة صوته، فى حين قدمت المتسابقة إيمان عبد العزيز أغنية للنجمة للراحلة وردة الجزائرية وهى "خليك هنا" وأكدت نانسى أنها ليست راضية عن طريقتها فى الغناء بينما وافقت أحلام على الرأى وتساءلت إذا كانت إيمان ضمن "الكاستينج" لتصدم إيمان وتدخل فى نوبة من البكاء .

أما المتسابق جورج نجم الذى تميز بصوته الجبلى المميز ضمن متسابقى برنامج "أراب أيدول" فاستطاع أن يخطف الأذهان بعد تقديمه "عزك يا دار" للفنان معين شريف، كما أبهرت لجنة التحكيم المتسابقة المصرية إيناس عز الدين بعد تقديمها أغنية "القمر مسافر"، أما المتسابقة منال موسى فقدمت أغنية من التراث الفلسطينى "هدى يا بحر" حيث قامت أحلام لتحتضنها وتؤكد أنها ابنة فلسطين وافق من وافق ورفض من رفض، أما ماجد المدنى فغنى "على كثر العيون" للفنان الكبير عبد الله الرويشد؛ بينما تم تقديم "حلوين من يومنا" بصوت المتسابق الفلسطينى أحمد خروب.

وقدم المتسابق المصرى مؤمن خليل أغنية "بحبك وحشتينى" للمطرب حسين الجسمى أشاد به كل أعضاء لجنة التحكيم ما دفع أحلام إلى أن تمزح على المسرح وتعلن انسحابها منArab Idol لتنتج لمؤمن ألبوم غنائى.



المتسابقة إيمان عبد العزيز



جورج نجم تميز بصوته الجبلى المميز



المتسابقة المصرية إيناس عز الدين



منال موسى تغنى من التراث الفلسطينى "هدى يا بحر"



المتسابق ماجد المدنى



مؤمن خليل قدم "بحبك وحشتينى"




موضوعات متعلقة..


أحلام تتسبب فى أزمة مع الصحفيين فى "آراب أيدول" ‎









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة