القوات السورية توجه ضربات عسكرية لـ "داعش" فى مناطق متفرقة

السبت، 27 سبتمبر 2014 12:31 م
القوات السورية توجه ضربات عسكرية لـ "داعش" فى مناطق متفرقة قتلى داعش
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت وحدات من الجيش السورى بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية ، على مدينة عدرا البلد وعدرا الجديدة فى ريف دمشق وقضت على أعداد كبيرة من الإرهابيين.

وقال مصدر عسكرى للوكالة العربية السورية للأنباء (سانا) ، إن وحدات الهندسة تقوم بتمشيط المدينة وإزالة الألغام التى زرعها الإرهابيون ، وأوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين بين قتلى ومصابين فى ريف حمص ودمرت أسلحة وذخيرة بحوزتهم.

وذكر أن وحدات من الجيش أحبطت محاولتى تسلل إرهابيين من بلدة المشيرفة الجنوبية إلى بلدة أم السرج القبلى ومن جبل الشومرية إلى بلدة تل ورد بريف حمص الشرقى وأوقعت بينهم قتلى ومصابين ، وأضاف أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين فى مدينة الرستن وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين ، ومن الإرهابيين القتلى إبراهيم أيوب ويحيى الخطيب ومنهل جمعة وأحمد فرزات وبكرى العمر ومنهل منصور وبسيم عبد الرزاق خطاب وديب أحمد ديب.

كما استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين قرب قرية رحوم بمنطقة جب الجراح بريف حمص الشرقى وفى قرية عيدون على اتجاه تلبيسة ديرفول وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين ودمرت أسلحة وذخيرة بحوزتهم.

وفى درعا قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين فى بلدة عتمان بريف درعا ودمرت أسلحة وذخيرة بحوزتهم ، وأوضح المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة تسلل إرهابيين إلى بلدة عتمان من الجهة الغربية بريف درعا وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين.

وأضاف المصدر، أن وحدات أخرى من الجيش أردت إرهابيين قتلى جنوب بناء السكك شرق البلدة وأصابت آخرين ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم ، كما دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة اليوم، وكرا لإرهابيى تنظيم (داعش) بمن فيه فى شارع بور سعيد بمدينة دير الزور.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة