بالصور.. العرض الاستعراضى "أوبرا عربى" فى ختام مهرجان نوادى المسرح

الجمعة، 26 سبتمبر 2014 10:25 م
بالصور.. العرض الاستعراضى "أوبرا عربى" فى ختام مهرجان نوادى المسرح جانب من العرض
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمن فعاليات المهرجان الختامى لنوادى المسرح والذى أقيم على المسرح الكبير بدار الأوبرا، قدمت فرقة نادى مسرح قصر ثقافة الأنفوشى عرضا غنائيا استعراضيا لمجموعة "أوبرا عربى" إهداء مجموعة من الفنانين بالنادى، مساء أمس، والعرض أشعار وألحان وإخراج محمد مصطفى، وديكور دنيا عزيز، وإضاءة محمد المأمونى، واستعراضات محمد عبدالصبور، وإدارة تقنية إبراهيم الفرن.
وحرص العرض على تقديم رسالة مفادها "أن الحياة الفنية أجيال تتابع وتتوالى لتسلم الراية الفنية لبعضها استكمالا للمسيرة، مع بقاء المسرح الذى يترك أسماء لامعة فيه مهما مر عليه من زمن لتظل خالدة".
ونوه العرض إلى ما يقدمه مهرجان نوادى المسرح من عروض مصرية وعربية وأجنية من خلال الغناء العربى والأجنبى والموال، مشيراً إلى التنوع الثقافى الذى يثرى المهرجان وانفتاحه على الثقافات الأخرى.
قدم العرض مجموعة من الفنانين منهم "إبراهيم الملاح، محمد متولى، ولاء طلبة، رحاب حسن، شيماء يسرى، مريم حاتم، غزال نوار، محمد عبد الواحد، محمد فاضل".

ووجه محمد مصطفى مدير فرقة نادى مسرح الأنفوشى الشكر للشاعر مسعود شومان والسيدة دعاء منصور مدير عام المسرح التى عملت على تذليل كافة العقبات أمام فرق المهرجان للخروج به بالشكل اللائق.
صرح مسعود أن تقديم ختام مهرجان مسرح النوادى على المسرح الكبير بدار الأوبرا لأول مرة هو خير دليل على أن المهرجان يزداد قوة وجمالاً من دورة لأخرى، وأنه كان خير ختام للمهرجان كما صرح بأن الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية رحبت بأن تقدم الفرقة هذا الاستعراض على خشبة مسرح الأوبرا بالإسكندرية.


جانب من العرض الغنائى لــ أوبرا عربى"



الجانب الاستعراضى من العرض



عرض اوبرا عربى



الأبطال فى ختام العرض








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة