بالصور.. مؤتمر طب وجراحة العظام بجامعة قناة السويس يناقش آلام العمود الفقرى

الخميس، 25 سبتمبر 2014 05:22 م
بالصور.. مؤتمر طب وجراحة العظام بجامعة قناة السويس يناقش آلام العمود الفقرى خبراء جراحة العظام على منصة المؤتمر
الإسماعيلية ـ جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور كمال جاد شاروبيم نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وشئون البيئة أن الجامعة حريصة على نقل الخبرات الطبية فى كل.المجالات، وأن قسم جراحة العظام من الأقسام المتميزة بكلية الطب البشرى.

جاء ذلك فى الكلمة التى ألقاها نيابة عن الدكتور ممدوح مصطفى غراب رئيس الجامعة فى المؤتمر العلمى السنوى بكلية الطب البشرى، والذى نظمه قسم جراحة العظام وأقيم تحت رعاية الدكتور عادل العدوى وزير الصحة ورئيس الجمعية المصرية لجراحة العظام والدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى والدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة وأقيم المؤتمر بالتعاون مع الجمعية المصرية لجراحة وطب العظام .

وأضاف الدكتور كمال جاد شاروبيم أنه يأمل أن يخرج المؤتمر بتوصيات هامة تساهم فى علاج الحالات الصعبة لآلام العظام، وأن الجامعة حريصة على دعم مثل هذه المؤتمرات العلمية الجادة والتى تعود على الجامعة بالنفع.

وتحدث الدكتور علاء الدين الزهيرى أمين عام الجمعية وقام بشرح الدور الذى تلعبه فى المساهمة فى تدعيم أقسام العظام بكليات الطب البشرى ومشاركتهم فى العديد من المؤتمرات من أجل إيجاد علاج جديد لإصابات كسور العظام والعمود الفقرى الذى يناقشه المؤتمر اليوم.

وتحدث الدكتور ياسين الغول رئيس المؤتمر مؤكدا أن القسم يسعى دائما لجلب كل ما هو جديد فى علاج إصابات وكسور العظام والعمود الفقرى وأن توصيات هذا المؤتمر سيتم تدقيقها داخل القسم
كما تحدث الدكتور محمد رضوان سكرتير المؤتمر مؤكدا أن المؤتمر شارك فيه نحو 100 من أطباء وأساتذة العظام بكليات الطب المختلفة وشملت الجلسات عروض فيديو لحالات تم علاجها بالفعل بطريقة حديثة يسهل تعميمها ،..
وقد قام الدكتور كمال شاروبيم ورئيس المؤتمر بتكريم رموز طب العظام بالكلية لما قدموه من علم ومعرفة وخدمات جليلة للمجتمع ومنهم المقرر العلمى للمؤتمر الدكتور أشرف عبد الكافى ومقرر المؤتمر دكتور هشام عبد الصادق .




منصة المؤتمر



جانب من الحضور



تكريم المقرر العلمى للمؤتمر



تكريم مقرر المؤتمر



جانب من المكرمين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة