محافظ جنوب سيناء: زى موحد للعمال بالتربية والتعليم

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 09:28 م
محافظ جنوب سيناء:  زى موحد للعمال بالتربية والتعليم المحافظ خلال الاجتماع
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء قرارًا اليوم الأربعاء بشراء زى موحد لعمال المدارس والأمن المتواجد على البوابة الرئيسية، وأضاف أنه لابد من تعليم الطلاب الالتزام مشددًا على ضرورة غلق البوابات بعد الطابور الدراسى الصباحى وأى طالب يتغيب عن اليوم الدراسى يتم إخطار ولى الأمر واستدعائه.

وأكد فودة أنه لابد من تواجد زائرة صحية داخل كل مدرسة والاهتمام بالأنشطة الرياضية مطالبًا وكيل وزارة الشباب والرياضة على أنور بتوفير مستلزمات رياضية للمدارس حيث إن الرياضة مرتبطة بالتعليم.

وانتقد المحافظ مدرسة الصناعات البترولية بأبورديس التى لا يوجد بها معامل أو مدرسون أو حتى كتب دراسية وأمر بنقل مكان المدرسة لمكان آخر فى مدرسة مجهزة.

وشدد على تجهيز المعامل بشكل يليق مع المرحلة الحالية التى تمر بها مصر وأوضح أنه لابد أن تكون أبواب المعامل مصنوعة من الحديد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ اليوم الأربعاء بديوان عام المحافظة مع السيد سويلم وكيل وزارة التعليم ومديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة لمناقشة أهم مشاكل التعليم.

وطالب وكيل وزارة التعليم المحافظ بتوفير ١٠٠ فرد أمن لحماية المدارس وانتقد سويلم استراحات المعلمين لأنها لا تليق بهم، موضحا أنه لابد من تطويرها خاصة الموجودة فى الوديان، وطالب بتطهير خزانات المياه الموجودة فى المدارس.

وفى سياق متصل قال على حسن مدير الأبنية التعليمية بالمحافظة إن هناك ١٤ مدرسة جديدة سيتم إنشاؤها هذا العام على مستوى مدن المحافظة بتكلفة ٣٨ مليون جنيه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة