جبريل الرجوب: أبو مازن سيفجر قنبلة فى 26 سبتمبر الجارى

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 10:14 م
جبريل الرجوب: أبو مازن سيفجر قنبلة فى 26 سبتمبر الجارى عضو الوفد الخماسى للمصالحة اللواء جبريل الرجوب
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عضو الوفد الخماسى للمصالحة اللواء "جبريل الرجوب" أن لدى حركة "فتح" استراتيجية تعمل من خلالها فى ثلاث اتجاهات على الصعيدين الداخلى والخارجى.

وأضاف "الرجوب" فى حديث مع إذاعة "موطني" اليوم (الثلاثاء) "أن الإتجاه الأول يهدف إلى ترتيب البيت الفلسطينى والثانى تفعيل العامل الإقليمى وتشكيل جبهة موحدة عربيا ودوليا والثالث يتعلق بالعامل الدولى".. كاشفا أن الرئيس الفلسطينى "محمود عباس" (أبو مازن) سوف يفجر قنبلة فى 26 من الشهر الحالى فى إطار تفعيل دور المجتمع الدولى وفى سياق مرتبط فى قرارات الشرعية الدولية.. مشيرا إلى أن اللجنة المركزية أقرت هذه الاستراتيجية بأواخر مارس وبداية إبريل .

وحول المفاوضات مع الجانب الإسرائيلى والمشاورات مع حماس التى تجرى فى القاهرة، أكد "الرجوب" بأن حركة "فتح" لديها قرارا استراتيجيا برغبة صادقة ونوايا حسنة فى اختيار خارطة طريق تحمى المشروع الوطنى الفلسطينى من أجل تحقيق الوحدة الفلسطينية وقيام دولة فلسطين كهدف استراتيجي.. داعيا "حماس" إلى الاتعاظ والتوقف عن وضع العراقيل أمام حكومة الوفاق لتتمكن من بسط ولايتها على قطاع غزة وانهاء حكومة الأمر الواقع كبداية للانطلاق نحو تطبيق الاستراتيجية.

وأكد أن الرئيس الفلسطينى "محمود عباس" يقود العملية الدبلوماسية بخطى ثابتة وبرؤى ومفاهيم منسجمة مع ظروف الشعب الموضوعية وإدراكه للعامل الوطنى والإقليمى والدولي.. معربا عن أمله بأن تتوج هذه الجهود لتحقيق الأهداف الفلسطينية.. مشيرا أنه سيتم صياغة مفهوم موحد فى اليومين القادمين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة