"بالقرب من هنا" معرض صور لتقديم مواهب الشباب من الوطن العربى

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 10:07 ص
"بالقرب من هنا" معرض صور لتقديم مواهب الشباب من الوطن العربى معهد جوته الألمانى بمصر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم مركز الصورة المعاصرة (CIC) بالتعاون مع معهد جوته الألمانى معرض صور لمجموعة من المصورين الشباب من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بعنوان "بالقرب من هنا"، وذلك يوم الأحد المقبل، الموافق 28 سبتمبر، فى تمام السابعة مساء، بمقر مركز الصورة المعاصرة بشارع عبد الخالق ثروت.

وقال أحمد رفعت، مسئول العلاقات العامة بمركز الصورة المعاصرة لـ"اليوم السابع": معرض "بالقرب من هنا" يهتك بشباب المصورين الوثائقيين من الجنسين القادمين من شمال أفريقيا والشرق الأوسط، حيث يضم المعرض مجموعة من ١٨ عملا، ينتمون إلى مصورين من المغرب، والجزائر، وتونس، ومصر، والسودان، والأردن، وفلسطين، ولبنان، والعراق، والإمارات، وقد نشأت تلك الأعمال فى إطار عشر ورش عمل أقامها معهد جوته وشركائه من المنظمات فى المنطقة خلال عامى ٢٠١٣ و٢٠١٤.

وأضاف: المعرض يضم مجموعة مختارة من إجمالى ٧٤ عملاً، تجسِّد روايات مرئية نابعة من البيئات الحياتية الراهنة، حيث تهتم بالأعمال التصويرية للمناظر الطبيعية للمدن وللطبيعة وترسم صورًا شخصية للإنسان.

وأشار إلى أن المشاركين فى المعرض من المصورين هم: كريم أبو كليلة، والصادق محمد أحمد، ومريم أحمد، ومى الشاذلى، وقيس عسّالى، وفاطمة اليوسف، وشادى بكر، وعثمان بنجكال، ومجدى البكرى، وطارق المرزوقى، وگیلان حاجى عمر، وأوال حواطى، وعلاء الدين جبر، وحسام مناصرة، وناديا منير، ومنار مرسى، وبوريس أوى، ومروان طحطح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة