القوات السورية توجه ضربات عسكرية" لداعش" فى مناطق متفرقة

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 11:46 ص
القوات السورية توجه ضربات عسكرية" لداعش" فى مناطق متفرقة صورة ارشيفية
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية أوكار التنظيمات الإرهابية المسلحة على طول الحدود السورية اللبنانية فى جرود القلمون بريف دمشق وقضت على العشرات منهم، كما أوقعت وحدات أخرى من الجيش أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين فى استهداف لتجمعاتهم بريف حمص ودمرت لهم عدة آليات.

وذكر مصدر عسكرى للوكالة العربية السورية للأنباء/سانا/ أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين فى قرية الغجر بالرستن بريف حمص منهم متزعم إحدى المجموعات الإرهابية صدام حمدان.

وأضاف المصدر.. أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة إرهابيين التسلل من جسر الخراب باتجاه مزارع وبساتين الوعر بريف حمص وأوقعت بينهم قتلى ومصابين.

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين باستهداف أوكارهم فى قرى مسعدة وعنق الهوى وام صهريج والسلطانية بريف حمص الشرقى وفى مزرعة غريبة ببلدة تلبيسة، وفى حلب - حسب المصدر - واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملياتها ضد تجمعات الإرهابيين وأوكارهم فى عدد من مناطق حلب وريفها وألحقت فى صفوفهم خسائر كبيرة فى العديد والعتاد.

وأضاف المصدر أنه تم تدمير عدد من السيارات بما فيها من إرهابيين وأسلحة فى كويرس والجندول ومخيم حندرات وغرب اورم وحريتان وخان العسل وبابين والمسلمية واعزاز وبنان فى ريف حلب.

من جهة أخرى نقلت "سانا"عن مصدر عسكرى قوله " إنه فى إطار دعمه لتنظيمى “داعش” و”جبهة النصرة” الإرهابيين وفى مخالفة صريحة وعلنية للقرار 2170 قام الاحتلال الإسرائيلى بالاعتداء على طائرة حربية سورية وأسقطها"، ولم يشر المصدر إلى مصير من كانوا على متن الطائرة .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة