مصرع محكوم عليه بالمؤبد فى معركة بالأسلحة مع عصابة سرقة بالدقهلية

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 03:58 م
مصرع محكوم عليه بالمؤبد فى معركة بالأسلحة مع عصابة سرقة بالدقهلية اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب - أسامة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخص مطلوب فى العديد من القضايا ومحكوم عليه بالمؤبد مصرعه، فى معركة بالأسلحة النارية مع عصابة سرقة بالإكراه اختلفوا مع بعضهم بالدقهلية.


وكان تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء السعيد عمارة مدير مباحث المديرية بوصول بلاغ من أهالى المنزلة بحدوث مشاجرة وسماع دوى إطلاق أعيرة نارية أعلى كوبرى الطويلة الرابط بين محافظتى الشرقية والدقهلية.


وعقب ذلك وصلت إشارة من مستشفى المنزلة بوصول جثة "محمد على عبد الملاك" والمقيم بقرية النسايمة التابعة لدائرة المركز متوفى نتيجة إصابته بطلق نارى بالناحية اليسرى، وبجواره سيارة ملاكى وبندقية آلية وانصرف قائد السيارة تاركه متوفى.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى المستشفى وتم التعرف على الجثة لشخص "محمد على عبد الملاك" وقد سبق اتهامه فى 14 قضية متنوعة سرقة بالإكراه وشروع فى قتل وبلطجة وسلاح ومحكوم علية غيابيا فى 5 قضايا بالمؤبد، وبالكشف عن السلاح النارى تبين سرقته من مديرية أمن 6 أكتوبر أثناء ثورة يناير، وتم تحرير محضر 5910 إدارى مركز المنزلة لسنة 2014.


وبسؤال والد المجنى عليه ويدعى "على" 62 سنة مقيم قرية النسايمة اتهم "إبراهيم السيد على منصور" ومقيم قرية الشبول دائرة المركز بالتسبب فى وفاة نجله لاصطحابه معه بغرض الاتفاق على إعادة السيارة 151523 نقل دقهلية ملك "مصطفى محروس عبده جوهر" ومسروقة من محافظة الشرقية وحدث خلاف بينهم فتم إطلاق النار، مما أدى إلى وفاة نجله.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة