بالفيديو والصور.. زيارة محافظ مطروح لبحث وحل مشاكل المواطنين بالسلوم

الخميس، 18 سبتمبر 2014 10:36 م
بالفيديو والصور.. زيارة محافظ مطروح لبحث وحل مشاكل المواطنين بالسلوم جانب من الزيارة
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح، يرافقه عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، بزيارة ميدانية لمدينة السلوم الحدودية للتواصل مع المواطنين ميدانيا والوقوف على أهم المشكلات بالمدينة وسرعة حلها، كما عقد مؤتمرا شعبيا بحضور أسامة شهاب رئيس مدينة السلوم، وعمد ومشايخ وبعض أهالى السلوم، للاستماع لمشاكل المواطنين فى القطاعات المختلفة واتخاذ قرارات فورية لحلها.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح لبحث بعض المشاكل التى تعانى منها المدنية فى قطاع المياه والمتمثلة فى ضعف المياه داخل الخطوط بالإضافة إلى مطالبة أهالى 200 منزل بالعزبة الغربية وعزبة الحاج وصفى وعزبة السلام الجديدة بتوصيل المياه إليها عبر خطوط المياه بالشبكة رغم وجود الخط على بعد 500 متر من منازلهم، وبحث نقل غراب المياه إلى موقع آخر خارج الكتلة السكنية.

كما قرر المحافظ تشكيل لجنة لبحث مشكلة نقص الخدمات الصحية التى تعانى منها مستشفى السلوم المركزى مما يضطر الأهالى إلى اللجوء لمدينة مرسى مطروح للعلاج موجها وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع المستشفى العسكرى لتحويل أى حالات مرضية لتلقى العلاج على نفقة المحافظة أو تحويلهم لمستشفى مطروح العام أو مستشفى مصطفى كامل بالإسكندرية حسب الحالة المرضية.

ووجه المحافظ لمدير مديرية التموين بمطروح السيد أبو اليزيد بدعم مدينة السلوم بـ 5 أطنان من الدقيق لتوزيعها على الأهالى مجانا من خلال لجنة مكونة مجلس المدينة والشعبين بالإضافة إلى زيادة حصة المدينة من أسطوانات البوتاجاز وفقا لاحتياجات الأهالى.

كما وجه المحافظ لرئيس قطاع الكهرباء بمطروح بتغيير محول الكهرباء بمنطقة العزبة الغربية بسبب زيادة الأحمال وصيانة بوكسات ومحولات الكهرباء المتهالكة بالمدينة.

وأكد المحافظ أن رئيس الجمهورية وجه بتطوير بعض القرى بكل محافظة وتم اختيار قريتى بقبق وأبو زريبة بمدينة السلوم، وذلك لإحداث تطوير شامل فى كافة القطاعات من مياه ورصف وصرف صحى ومدارس ووحدات صحية ومساجد ومراكز الشباب على تنتهى أعمال التطوير قبل يوم 31 من شهر ديسمبر العام الحالى.

وأضاف المحافظ أن رئيس الجمهورية ذكر فى أحد اللقاءات أنه سيتم الاهتمام بمدينة السلوم فى خطة التطوير بمصر.

وقال "الغندور" إن هناك قروضا بدون فوائد تصل لـ10 آلاف جنيه لأى شاب يحتاج لإقامة مشروع صغير تدر دخلا، خاصة مع عدم توافر فرص عمل لشباب المدينة ولمساعدة الشباب على توفير الدخل اللازم.

كما أكد أن القوات المسلحة صدقت على إقامة مركز شباب وملعب لكرة القدم بمدينة السلوم بتكلفة 5 ملايين جنيه ليساعد الشباب على ممارسة الرياضة وشغل أوقات الشباب فى أشياء نافعة ومفيدة.

كما أنه من المقرر أن تقوم القوات المسلحة بإنشاء محطة لتزويد السيارات بالوقود "وطنية"، وأنه جارِ تطوير محطة التعاون بالمدينة تطويرا شاملا.

ووجه المحافظ لرئيس مدينة السلوم بحصر كافة الطرق الداخلية بالمدينة غير المرصوفة تمهيدا لتطويرها ورصفها مع الاهتمام بالنظافة وإزالة أى تجمعات للقمامة.



الحضور من أهالى السلوم خلال المؤتمر الجماهيرى للمحافظ
الحضور من أهالى السلوم خلال المؤتمر الجماهيرى للمحافظ


	المحافظ ورئيس مدينة السلوم خلال المؤتمر الجماهيرى
المحافظ ورئيس مدينة السلوم خلال المؤتمر الجماهيرى


أحد المواطنين يعرض مشاكل المدينة على المحافظ ويوجه بحلها فورا
أحد المواطنين يعرض مشاكل المدينة على المحافظ ويوجه بحلها فورا


مهدى العمدة أحد أعيان السلوم يعرض مشاكل واحتياجات المدينة
مهدى العمدة أحد أعيان السلوم يعرض مشاكل واحتياجات المدينة


...
المحافظ يتفقد أحد المدارس للاطمئنان على الاستعداد للعام الدراسى


	محافظ مطروح يتفقد قاعة الحاسب الآلى بمدرسة السادات
محافظ مطروح يتفقد قاعة الحاسب الآلى بمدرسة السادات











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة