موجز المحافظات.. الإرهاب يثير الذعر ببلاغات وهمية حول وجود متفجرات

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 05:49 م
موجز المحافظات.. الإرهاب يثير الذعر ببلاغات وهمية حول وجود متفجرات صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع"، اليوم الأربعاء، أخبارا مهمة فى عدد من المحافظات، أبرزها إثارة حالة من الذعر فى عدد من المحافظات بسبب مواصلة العناصر الإرهابية محاولاتها لإثارة الفزع والرعب بين الأهالى، عن طريق إشاعة الفوضى بزرع قنابل وهمية وأجسام غريبة، ففى الغربية تلقت الأجهزة الأمنية بالمحلة بلاغا من أحد المواطنين يفيد بوجود حقيبة فى محيط مجمع محاكم المحلة، ويشتبه أن يكون بها قنبلة، حيث ألقى مجهولون جسما غريبا بجوار الأحوال المدنية بالزقازيق، وعثر على قنبلة وهمية بمحيط مجمع محاكم المحلة، فيما ورد بلاغان بوجود سيارتين مفخختين فى المنوفية.

وفى سوهاج دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بعدد 2 مدرعة و10 مجموعات قتالية بقيادة اللواء أيمن السيسى، نائب مدير أمن سوهاج للجنوب، لوقف الاشباكات الدائرة بالأسلحة النارية واستمرت 3 ساعات متواصلة بين عائلتى الشيمى والنحلات بناحية قرية برديس دائرة مركز البلينا، بسبب تجدد خصومة ثأرية بين الطرفين.

وقامت القوات بإطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع على المنازل التى يسكنها طرفا الخصومة فى تبادل إطلاق النار، مما تسبب فى وقف إطلاق الأعيرة النارية من جانب الطرفين، وفرار العديد منهم بعد مطاردة القوات لهم.

وفى المنيا قررت نيابة سمالوط حبس 12 من أسرة ربة المنزل المختفية بقرية جبل الطير بعد الاشتباكات، التى وقعت بينهم وبين الأمن أمام نقطة شرطة جبل الطير، وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على 35 منهم، وتم إخلاء سبيل 23 من المركز، والتحفظ على 12.

وكان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء هشام نصر، مدير البحث الجنائى، بقيام عدد من أفراد أسرة ربة منزل مختفية بالتجمهر أمام نقطة شرطة جبل الطير بسمالوط، والاعتداء على القوة الموجودة بإلقاء الحجارة والمولوتوف.

وإلى أهم الأخبار..

"البلاغات الوهمية" وسيلة الإرهاب لإثارة الذعر بالمحافظات.. مجهولون يلقون جسما غريبا بجوار الأحوال المدنية بالزقازيق.. وقنبلة وهمية بمحيط مجمع محاكم المحلة... وبلاغان بوجود سيارتين مفخختين فى المنوفية

أمن سوهاج يدفع بمدرعتين و10مجموعات قتالية للسيطرة على تجدد الاشتباكات بيت عائلتى "النحلات" و"الشيمى" ببرديس.. ويطلق قنابل الغاز على طرفى الخصومة ويطاردهم بالزراعات.. ويعيد حركة القطارات بعد توقفها

حبس 12 من أهالى أسرة ربة منزل مختفية 4 أيام بعد أحداث العنف بسمالوط

اختطاف صاحب محجر على يد مسلحين بنجع حمادى


وكيل وزارة صحة أسيوط ينفى ما نشر عن وجود حشرات زاحفة بأحد المستشفيات

هبوط أرضى مفاجئ نهاية شارع المصالح بمدينة الغردقة

إيطالية تهدد بالانتحار من أعلى نافورة بالأقصر لتجاهل حبيبها المصرى

بدء توصيل الغاز الطبيعى لـ 6 آلاف وحدة سكنية بطنطا

بالصور.. أطفال الشوارع يفترشون الأرض أمام سكن الطالبات بطنطا


موضوعات متعلقة..


موجز الصحافة العالمية: "الجزيرة" لم تغير موقفها من مصر

موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهرا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة