التطبيقات الأكثر تحميلا فى العالم.. gmail وfacebook يتربعون على القمة بمليار تحميل ويليهم واتس آب وجوجل كروم.. و Candy Crush وAngry Birds وSubway Surfers هم الألعاب الأكثر شهرة

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 08:06 م
التطبيقات الأكثر تحميلا فى العالم.. gmail وfacebook يتربعون على القمة بمليار تحميل ويليهم واتس آب وجوجل كروم.. و Candy Crush وAngry Birds وSubway Surfers هم الألعاب الأكثر شهرة فيس بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
متاجر التطبيقات تضم عددا لا نهائى من التطبيقات المختلفة منها المتعلق بالألعاب وأخرى مرتبطة بمواقع التواصل الاجتماعى والدردشة، التى تسهل من تواصل الأفراد وتمحو الخطوط والعوائق الجغرافية، وهناك تطبيقات أخرى خاصة بالعمل والدراسة والتسوق، وهذه التطبيقات تناسب فئات معينة، وكل منها يستهدف مجموعة من البشر.

ولكن بين كل هذا هناك مجموعة خاصة من التطبيقات منتشرة حول العالم، وتنال إعجاب ملايين من البشر، ودخلت فى قائمة التطبيقات الأكثر تحميلا على متجر جوجل بلاى.
- gmail
تطبيق gmail الخاص بالبريد الإلكترونى يعتبر التطبيق الأكثر تحميلا، حيث وصل عدد التحميلات إلى مليار تحميل، وهو تم إطلاقه من قبل مطورين جوجل.
- فيسبوك
تطبيق الفيس بوك على الهواتف الذكية وصل عدد تحميله على متجر جوجل بلاى إلى مليار تحميل، وهذا عدد ضخم ينافس به الجى ميل.
- what's app
مؤخرا وصل تطبيق الواتس أب إلى 600 مليون تحميل وشهد زيادة 150 مليونا، خاصة بعد استحواذ الفيسبوك الشركة وضمها للتطبقات الخاصة به.
- Google Chrome
هو متصفح احتكارى يعمل على أغلب أنظمة التشغيل من تطوير جوجل، ووصلت التحميلات الخاصة به إلى 500 مليون تحميل.
- Facebook Messenger
تطبيق فيسبوك ماسنجر بعد أن أصبح إجباريا لإرسال رسائل الفيسبوك وصل عدد تحميله من جول بلاى إلى 500 مليون تحميل.
- Viber
هو تطبيق يتيح للمستخدمين المراسلة الفورية وإجراء مكالمات هاتفية مجانية وإرسال رسائل بشكل مجانى إلى أى شخص لديه هذا البرنامج وصل عدد تحميله إلى 100 مليون تحميل.
- Candy Crush Saga
هى من أشهر التطبيقات الخاصة بالألعاب تحميلا على الهواتف الذكية وعدد التحميلات الخاصة بها وصل إلى 100 مليون تحميل.
- لعبة Angry Birds
هى من التطبيقات، التى تم تحميلها أكثر من 100 مليون مرة وتعتبر اللعبة الأكثر شهرة على مستوى العالم.
- Subway Surfers
تطبيق وصل عدد تحميله من متجر التطبيقات إلى 100 مليون تحميل وأكثر وهو من الألعاب، التى حققت نجاحا كبيرا خلال فترة قصيرة وأصبح هوسا للبعض.





موضوعات متعلقة..

فيسبوك تعمل على تطبيق جديد لمشاركة المحتويات الخاصة بأمان ‎












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة