إعادة تشغيل العيادات الخارجية بمستشفى بولاق الدكرور بكامل طاقتها

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 02:46 م
إعادة تشغيل العيادات الخارجية بمستشفى بولاق الدكرور بكامل طاقتها المواطنون يتوافدون على العيادات الخارجية بمستشفى بولاق
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت محافظة الجيزة اليوم الأربعاء تشغيل العيادات الخارجية بمستشفى بولاق الدكرور العام بكامل طاقتها واستقبال المرضى، بعد أن توقفت الأيام الماضية بسبب غرقها فى الصرف الصحى.

وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة على اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها الاطمئنان التام على البيئة الصحية للمرضى داخل المستشفى عقب الانتهاء من أعمال رفع مياه الصرف الصحى على مدى 3 أيام.

وأشار المحافظ إلى استمرار أعمال التطهير والتعقيم على المستوى العام داخل المستشفى، وقال إن مديرية الصحة تقوم حالياً بأخذ المسحات الوقائية لعمل فحوص بكتيرية للتأكد من سلامتها لاستقبال المرضى، وتقديم خدمة صحية أمنه.

أضاف عبد الرحمن، أنه سيتم تشغيل القسم الداخلى بالمستشفى فور الانتهاء من نتائج تحليل المسحات الوقائية للحفاظ على صحة المرضى واستقبال المرضى الذين تم نقلهم لمستشفيات مجاورة عقب إخلائها، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة والاطمئنان على تواجدهم داخل المستشفى فى بيئة طبية سليمة.

وأكد المحافظ أن شركة الكهرباء تقوم حالياً بأعمال الصيانة اللازمة للشبكة الكهربائية الرئيسية داخل المستشفى بعد تضررها من مياه الصرف الصحى وعمل إحلال وتجديد لها بالكامل، مشيراً أنه وجه بإنجاز الأعمال فى أسرع وقت ممكن.

من جانبه، أكــــــــد الدكتور محمد عزمى مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة أنه تم تشغيل ما يقرب من 20 عيادة خارجية تشمل جميع التخصصات الرئيسية كعيادة الأطفال والنساء والباطنة والجراحة والعظام، مشيراً إلى أن العيادات تستقبل أيضاً مرضى وزارة الصحة بالعيادات المجانية إلى جانب مرضى التأمين الصحى والعلاج الاقتصادى.

وأكد مدير المديرية على استمرار الجهود لرفع المعاناة عن مرضى منطقة بولاق الدكرور، وخاصة مرضى الأمراض المزمنة كالسكر والقلب والضغط وصرف العلاج الشهرى المخصص لهم، بالإضافة إلى الكشف على مرضى قرارات العلاج على نفقة الدولة.

وقال الدكتور مدحت عبد الفضيل مدير مستشفى بولاق الدكرور العام، إنه جار التنسيق مع أسامة السقعان رئيس حى بولاق الدكرور لتوفير أى معدات لازمة لأعمال النظافة والشفط داخل أو خارج المستشفى.


المواطنون يتوافدون على العيادات بمستشفى بولاق



زحام أمام إحدى العيادات بمستشفى بولاق


المرضى بعيادات العيون فى أول يوم عمل


انتظار المرضى أدوارهم داخل العيادات الخارجية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة