"الحرانى" يوقع عقد كتابة مذكرات ماجدة الصباحى مع مؤسسة الأهرام

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 08:04 ص
"الحرانى" يوقع عقد كتابة مذكرات ماجدة الصباحى مع مؤسسة الأهرام ماجدة الصباحى
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع الكاتب الصحفى والباحث السياسى السيد الحرانى مع محمد الشاذلى مدير مركز مؤسسة الأهرام للنشر عقد كتابه الجديد مذكرات ماجدة الصباحى الذى كان قد سجلها وكتبها عن الفنانة ماجدة طوال أربع سنوات.

وأكد الحرانى أنه طوال هذه السنوات داوم على عقد جلسات متتالية ومطولة مع الفنانة ماجدة الصباحى فى مكتبها بالإيموبيليا وشقتها بالدقى وفيلتها بمدينة أكتوبر، وأثمرت تلك الجلسات عن حوالى 100 ساعة صوتية تتحدثت فيها ماجدة عن حياتها من المهد إلى الآن، وذكرت الكثير من الأسرار الخاصة بحياتها الفنية والاجتماعية وزواجها بطيار الرئيس عبد الناصر إيهاب نافع الذى انفصلت عنه بعد ثلاثة أعوام.

كما ذكرت ماجدة أسباب دعهها له لدخول الوسط الفنى وأفصحت سر وجود المخابرات العامة فى أعمالها وعلاقتها برواد زمن الفن الجميل. فالمذكرات ثروة قومية وإضافة حقيقية للتاريخ خاصة أنها تقف على جوانب كثيرة وتكشف أسرارا كثيرة من حياة ماجدة الصباحى.

الجدير بالذكر أن السيد الحرانى كاتب صحفى وباحث سياسى ومدير المركز الوطنى للبحوث والدراسات السياسية والإستراتيجية وعمل فى عدة صحف مصرية وعربية، واهتم بكتابة مذكرات المشاهير فى مختلف المجالات فكتب مذكرات كل من: المفكر الدكتور مصطفى محمود، ومذكرات المفكر جمال البنا، ومذكرات رجل الأعمال أحمد الريان، بالإضافة إلى مذكرات الفنانة ماجدة الصباحي، وصدر له ما يقرب من حوالى عشرين كتابا فى عدة طبعات، وكان بينها "الجماعات الإسلامية من تانى، الإخوان القطبيون، مصر واللى فيها، بنات القاهرة، وموافى والسندريلا، والفيلسوف المشاغب، ومذكرات مصطفى محمود".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة