بمشاركة الاتحاد الأوروبى..

رئيسة اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا تدعو المصريين لدعم مشروعات الطاقة

الأحد، 14 سبتمبر 2014 10:33 ص
رئيسة اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا تدعو المصريين لدعم مشروعات الطاقة الدكتورة عفاف على رئيس اتحادات الجاليات المصرية بأوروبا
رسالة جنيف – جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة عفاف على رئيسة اتحادات الجاليات المصرية بأوروبا، إن جميع المصريين بأوروبا كانوا سندا ودعما لمصر منذ ثورة 30 يونيو، رغم أن الكثير منهم حصل على الجنسيات الأوروبية المحتلفة، إلا أنه لم ينقص من وطنيتهم بل زادهم قوة وصلابة للتصدى لأى مؤامرة، أو إساءة لمصر .

وأضافت "عفاف" أول امرأة مصرية تفوز برئاسة اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا، فى كلمتها أثناء المؤتمر العالمى للخبراء المصريين بأوروبا المنعقد بمدينة جنيف السويسرية والذى يحمل عنوان "مشروعات التنمية المستدامة فى مصر 2020" أن المصريين بالخارج أكثر وطنية وحبا لمصر، رغم أنهم يعيشون فى بلاد أخرى.

وطالبت عفاف المصريين المشاركين فى المؤتمر، بدعم اقتصاد مصر، والإقدام على شراء سندات قناة السويس ودعم مشروعات البنية التحتية وعلى رأسها الطاقة من خلال الاتحاد الأوروبى والبرلمانات الأوروبية فى كل دولة، خاصة أن مصر تمر بمرحلة حرجة تحتاج كل المصريين .

وتابعت رئيس اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا، أنها ستعقد مؤتمرا عالميا لدعم الاقتصاد المصرى من خلال مشاركة وفد من الاتحاد الأوروبى لدعم وتنمية صعيد مصر والمشروعات الجديدة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة