"النور" يعقد اليوم اجتماعًا لأعضاء المجلس الرئاسى لبحث المجمعات الانتخابية والتحالفات.. الحزب يستلم تقريرًا من لجنة التواصل السياسى حول اتصالات الأحزاب.. وقيادى: أوشكنا على الانتهاء من أسماء المرشحين

السبت، 13 سبتمبر 2014 07:22 ص
"النور" يعقد اليوم اجتماعًا لأعضاء المجلس الرئاسى لبحث المجمعات الانتخابية والتحالفات.. الحزب يستلم تقريرًا من لجنة التواصل السياسى حول اتصالات الأحزاب.. وقيادى: أوشكنا على الانتهاء من أسماء المرشحين الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد حزب النور اليوم السبت اجتماعا لأعضاء المجلس الرئاسى، بحضور الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، لمناقشة آخر تجهيزات الحزب للانتخابات البرلمانية، واستلام تقرير من لجنة التواصل السياسى مع الأحزاب بشأن التحالفات الانتخابية، وما توصلت له من محاولات لاتخاذ موقف موحد مع الأحزاب من تأخر قانون تقسيم الدوائر.

وفى نفس السياق قال سيد مصطفى خليفة نائب رئيس حزب النور إن تأخر قانون تقسيم الدوائر يربك الحزب، ويجعله لا يعلن أسماء مرشحيه حتى الآن، مشيرًا إلى أن المجمع الانتخابى المركزى للحزب لم يرفع له حتى الآن تقريرا بالأسماء النهائية بمرشحى الحزب للانتخابات.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الاجتماع سوف يبحث أيضا نشاط اللجان النوعية فى إعداد البرنامج الانتخابى للحزب، والمرحلة التى وصلوا إليها، بجانب ومدى تواصل الحزب بالمحافظات مع السلطة التنفيذية، وممثلى السفارات الأجنبية، وكذلك تواصل لجنة التواصل الاجتماعى مع الأحزاب.

فيما قال الدكتور طارق السهرى رئيس الهيئة العليا لحزب النور إن الحزب أوشك على الانتهاء من تقرير أسماء مرشحيه للانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى أن المجمعات الانتخابية أنهت بنسبة كبيرة اختيار مرشحى الحزب فى الانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى أن الحزب يستعد جيدا للانتخابات.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن ما يعطل الحزب هو قانون تقسيم الدوائر الانتخابية، واصفا إياه بالقانون المكمل لقانون مجلس النواب، موضحا أنه فور إعلان قانون تقسيم الدوائر سيتم الإعلان عن أسماء مرشحى الحزب.


موضوعات متعلقة..


النور: عدم إعلان أسماء مرشحينا فى البرلمان بسبب تأخر تقسيم الدوائر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة