"الكرامة" يؤكد فى اجتماع الهيئة العليا على توحيد الأحزاب المؤمنة بثورتى يناير ويونيو.. والحسينى: نسعى لتمكين تحالف التيار الديمقراطى فى الانتخابات.. ونتواصل مع "الوفد المصرى" و"المصريين الأحرار"

السبت، 13 سبتمبر 2014 07:17 ص
"الكرامة" يؤكد فى اجتماع الهيئة العليا على توحيد الأحزاب المؤمنة بثورتى يناير ويونيو.. والحسينى: نسعى لتمكين تحالف التيار الديمقراطى فى الانتخابات.. ونتواصل مع "الوفد المصرى" و"المصريين الأحرار" محمد سامى رئيس حزب الكرامة
كتب رامى سعيد - سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش اجتماع الهيئة العليا لحزب الكرامة، المنعقد مساء أمس الجمعة بمقر الحزب بالدقى، آخر التطورات بشأن التحالفات الانتخابية، وتحديد الضوابط الخاصة بانضمام الحزب لأى من التحالفات الانتخابية.

وتأتى على رأس الضوابط تأييد ثورتى 25 يناير و30 يونيو، والاتصالات التى تمت مع الأطراف السياسية بشأن التحالفات، وكذلك ضمن تشكيل لجنة الانضباط، التى ستتولى متابعة كل الخروقات التنظيمة ورفع التقرير بشأنه لاتخاذ ما يراه، والاتفاق على حزمة من التشريعات، الخاصة بحقوق العمال والفلاحين والضمان الاجتماعى والصحى، والعدالة الانتقالية، وقانون بدور العبادة الموحد، لكى يتم تبيانها فى البرلمان القادم.

وكان ذلك فى حضور عدد كبير من قيادات الحزب، وعلى رأسهم محمد سامى رئيس الحزب، والدكتور كمال أبو عيطة، والمهندس عبد العزيز الحسينى، أمين تنظيم الحزب وعدد من القيادات.

فيما شهد الاجتماع، مشادات كلامية بين أعضاء الحزب، بعد أن طرح أحدهم اسم أحد الأعضاء على القوائم الانتخابية للحزب، الأمر الذى أثار حفيظة الكثيرين، حيث أشاروا إلى أن هذا الشخص وقف ضد حمدين صباحى فى الانتخابات الرئاسية.

ومن جانبه أكد المهندس عبد العزيز الحسينى أمين تنظيم حزب الكرامة أن الحزب يسعى إلى تمكين تحالف التيار الديمقراطى خلال فترة الانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى أن الحزب مازال يجرى اتصالات مع تحالف الوفد والمصريين الأحرار.

وأوضح عبد الحسينى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" عقب انتهاء اجتماع الهيئة العليا للحزب، أن الاجتماع انتهى بنتائج توحيد صف التيار الثورى وكل الكيانات التى شاركت فى ثورتين 25 يناير و30 يونيو وتعمل على تحقيق مبادئ أهداف الثورتين، مشيرا إلى أن الحزب يحاول التنسيق مع الكيانات الشبابية الثورية خلال المرحلة المقبلة.



أخبار متعلقة..


الكرامة: نسعى لتوحيد الكيانات الثورية بتحالف التيار الديمقراطى













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة