السبت.. حفل تكريم متفوقى الثانوية العامة من أبناء مستشفى 57357

الخميس، 11 سبتمبر 2014 12:51 م
السبت.. حفل تكريم متفوقى الثانوية العامة من أبناء مستشفى 57357 مستشفى 57357
كتب عمرو حجاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم مستشفى سرطان الأطفال 57357 صباح السبت القادم، حفل تكريم لـ25 طالبا وطالبة من متفوقى المستشفى فى الثانوية العامة بجانب تكريم 59 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بمسرح المستشفى .

وتم توجيه دعوة حضور الحفل لكل من رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالى والمحافظين من 19 محافظة ورؤساء الجامعات الحكومية والخاصة، وعدد من رؤساء الأكاديميات والنوادى ومنظمات المجتمع المدنى .

ومن جانبه، أكد اتحاد طلاب مدارس جمهورية مصر العربية مع مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357 على المشاركة فى حفل التكريم، مشيرا إلى أنه يدعم المستشفى بكل ما يستطيع كى يؤدى دوره الرائد فى إتمام رسالته السامية تجاه هؤلاء الطلاب المصابين بمرض السرطان.

ولفت إلى أنه سيقوم بدوره بتوفير إقامة مجانية للطلاب فى مبنى اتحاد الطلاب بالعجوزة غدا الجمعة، إضافة لما أوصى به الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم بتخصيص أتوبيسين لنقل الطلاب من مقر مبنى الاتحاد إلى مقر المستشفى.

يذكر أن مستشفى 57357 يشمل مدرسة، تحت إشراف وزارة التربية والتعليم، بها 4 فصول دراسية، وقامت بتعليم 2800 طالب وطالبة منذ 2008 وحتى الآن من أطفاله المرضى بمختلف مراحل التعليم الأساسى، فيما حصل المتفوقون منهم على منح دراسية، والتحقوا بجامعات مصرية وأجنبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة