غدا.. توزيع جوائز مسابقة مجلة ناشيونال جيوجرافيك للشباب بمكتبة مصر

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 07:02 م
غدا.. توزيع جوائز مسابقة مجلة ناشيونال جيوجرافيك للشباب بمكتبة مصر ناشيونال جيوجرافيك
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم مكتبة مصر العامة بالجيزة حفلا لتوزيع جوائز مسابقة مجلة ناشيونال جيوجرافيك للشباب، بالتعاون مع دار نهضة مصر وذلك غدا الخميس 11سبتمبر فى الساعة السادسة مساء.

يشارك فى الحفل الدكتور أحمد محمد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة دار نهضة مصر، ولجنة تحكيم المسابقة والتى تتكون من الدكتور مصطفى يسرى، والمهندس جلال المسرى، وكريم السرجانى والفنان عادل مبارز.
الحدير بالذكر أن مسابقة ناشيونال جيوجرافيك لهواة التصوير هى إحدى المسابقات الرائدة لتنمية هذا الفن فى الوطن العربى بالكامل، فمجلة ناشيونال جيوجرافيك للشباب باللغة العربية قامت بتنظيم هذه المسابقة للتعرف على المواهب الجديدة وتشجيعها لكى تتألق فى المستقبل.

تقام هذه المسابقة كل عام من قبل المجلة الأم العالمية، ومجلة ناشيونال جيوجرافيك للشباب لها كل الفخر أن تكون حاضرة بينكم من خلال هذه المسابقة لتقابل التواصل بتواصل، وأملنا أن يزداد عدد المشتركين كل عام حتى يتحقق حلمنا بأن تتحول المسابقة إلى حدث فريد على المستوى الفنى، وأن نصل بمبدعينا إلى المجال العالمى فى فن التصوير الفوتوجرافى، وأن تكون المسابقة بوابة على مجموعة أخرى من أشكال التواصل والتعاون بين ناشيونال جيوجرافيك وقرائها.

اتسمت الصور التى اشتركت فى المسابقة خلال الأعوام الماضية بالحيوية والحرفية والقدرة على التنافس، حتى على المستوى العالمى، لذلك نأمل أن يستمر الإبداع البصرى من خلال الصور الرائعة التى يمكنكم الاشتراك بها هذا العام.. وتقدم "نهضة مصر" من خلال المسابقة مجموعة من الجوائز القيمة للفائزين، وتهدف المسابقة إلى نشر مهارة التصوير الفوتوغرافى بين الشباب والارتقاء بالمستوى العام فى هذا المجال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة